إعلان

عامل يشعل النار في نفسة وأسرته بسبب الخلافات العائلية بالشرقية

04:06 م الأربعاء 16 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الديب:

قام عامل في العقد الرابع من العمر بإشعال النيران في نفسه، وأسرته للتخلص من حياته، ولقى مصرعه متأثراً بإصابته بحروق بنسبة 90%، كما توفى والده بعد يوم من الحادث وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مستشفى الأحرار العام بوصول ''السيد محمد. ع''، 38 سنة، عامل ومقيم بقرية هرية رزنة، مصاباً بحروق متعددة بالجسم بنسبة 90% وتوفى متأثراً بإصابته، ووالده ''محمد. ع''، 51 سنة، مصاباً بحروق بجميع أنحاء الجسم.

وبسؤال ''عطية. ع.''، 45 سنة عامل، عم المتوفى، قرر أن وفاة نجل شقيقه بسب مشاجرة نشبت بينه وبين شقيقيه ''أيمن'' و''محمد''، بسب خلافات عائلية، قام على أثرها المتوفي بسكب مادة البنزين على نفسه وعلى أسرته، مما أدى إلى وفاة والده  بعد يوم من دخوله المستشفى وإصابة شقيقه أيمن بحروق بجميع أنحاء الجسم وحالته الصحية متدهورة.

وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثتين لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتحرر بذلك المحضر اللازم وأخطرت نيابة القسم، لمباشرة التحقيق برئاسة خالد جمعة مدير النيابة، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضا:

مصرع طالب صدمه قطار بـ''أبو تشت''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان