إعلان

مهرب ليبي يقع في قبضة الأمن أثناء دخوله بالأسلحة عبر السلوم

11:53 ص الأربعاء 16 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حسن:
 
قامت القوات الأمنية بمنفذ السلوم، بضبط ليبي الجنسية، مستقلاً سيارة قادمة من ليبيا، عثر بداخلها على 2 رشاش جرينوف، و4بندقية آلية، و2 رشاشا برتا، و 1850 طلقة متنوعة داخل أماكن سرية بتجاويف السيارة.

وكانت القوات الأمنية المعينة بمنفذ السلوم قد اشتبهت في سيارة قادمة من ليبيا قيادة جمال. س. ليبي الجنسية، وبتفتيش السيارة عثر على 10 قطع  سلاح ناري، وكمية من الذخائر، والخزائن كانت مخبأة داخل تجاويف سرية بأبواب ومخادع وأعتاب وخزان وقود السيارة.

وعثر على 2 رشاش جرينوف عيار54ملم،  الأول مجهز للتركيب على سيارة، والتالي له سيبيا لتثبيتها على الأرض، و 4 بنادق آليه روسية عيار 7.62×39، وبندقية آليه بلجيكي عيار 7.62×39، و2 رشاش برتا عيار9ملم، ورشاش عوزي الإسرائيلي عيار 9ملم، وماسورة رشاش متعدد، و1852 طلقة مختلفة الأعيرة، و14 خزينة للبندقية الروسية، و 14 خزينة للبندقية الآلية البلجيكية، و3 خزينة رشاش 9ملم، و8 شرائط فارغة للرشاش الجرينوف.

وأنكر المتهم علمه بالأسلحة التي تحويها السيارة في مخابئ سرية، وقال بأنه تسلم السيارة من الليبي أشرف. ب. س معاق بدنيًا لتسليمها له بمدينة السلوم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:

ضبط كميات كبيره من المخدرات و السلاح والسيارات المسروقة بالاسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان