إعلان

سرقة مدرسة فرنسية بالإكراه على يد سائق تاكسى بمدينة نصر

02:51 م الإثنين 14 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سمير الحملاوى:

ألقت مباحث القاهرة القبض على سائق قام بسرقة فرنسية بالإكراه بمنطقة مدينة نصر، وأستولى منها على 2 فيزا كارت وجواز السفر ومبلغ مالى 200 جنيه إسترلينى أثناء قيامه بتوصيلها من منطقة العتبة إلى جامعة الأزهر، حيث قام المتهم بإستدراج المجنى عليها إلى منطقة الطوب الرملى بالحى العاشر وأستولى على المسروقات.

تلقى اللواء محسن مراد ، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر يفيد بتعرض " اسيا سيتى " – 28 سنة – مدرسة ومقيمة بشارع عماد الدين بوسط القاهرة، للسرقة على يد قائد سيارة أجرة أثناء توصيلها لمنطقة الأزهر.

على الفور تم تشكيل فريق من رجال البحث والتحرى بقيادة اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتبين أن وراء الواقعة " سيد . ع . ص" – 29 سنة – سائق ومقيم شارع فيصل بالهرم ، وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم.

وتبين من تحريات العميد عصام سعد – مدير المباحث الجنائية – قيام المتهم بإستدراج المجنى عليها إلى منطقة الطوب الرملى بالحى العاشر وأستولى منها على 2 فيزا كارت وجواز السفر بالإضافة إلى سرقته 2 هاتف محمول ومبلغ مالى 200 جنيه إسترلينى.

وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن المسروقات، فحرر محضرا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق

اقرأ أيضا:

إصابة سائق و3 آخرين أثناء فراره من محاولة سرقة بالإكراه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان