إعلان

أمن القاهرة يشن حملاته لضبط الخارجين عن القانون بمختلف المحافظة

10:22 م الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:
تمكنت أجهزة البحث الجنائي، ومصلحة الأمن العام، وقوات الأمن المركزي، بمديرية أمن القاهرة، من ضبط العديد من الخارجين عن القانون، وتجار المخدرات، خلال حملاتها الأمنية التي شنتها على دوائر أقسام الشرطة المختلفة بالمحافظة.

وفى هذه الحملات، تم ضبط سائق، وصاحب محل، وبحوزتهما عدد 2 فرد خرطوش وطلقة، بدائرة قسم شرطة دار السلام، كما تم ضبط  شقى خطر، سبق اتهامه في  75 قضية آخرهم ''انتحال صفة''، ومحكوم عليه في 7 قضايا آخرهم ''استيلاء'' بدائرة قسم شرطة السلام أول، وتم ضبط أحمد . ش . م 21 سنة، محكوم عليه في  جنايات مصر الجديدة ''مخدرات'' بالسجن المؤبد، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

في الشأن نفسه، ومن خلال الحملة، تم ضبط عاطلين، وبحوزتهما سلاح ناري، وكمية من مخدر البانجو وزنت 350 جرام و 680 قرص مخدر ومبلغ مالي، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، كما تم ضبط سائق وبحوزته كمية من مخدر البانجو وزنت 1,795 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول بدائرة قسم شرطة التبين.

وحول نشاط إدارة تأمين الطرق والمنافذ، تم ضبط عامل وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم، و3 طلقات من ذات العيار، كما تم ضبط شقى خطر محكوم عليه في "شروع في قتل" بالحبس 3 أشهر، وبحوزته سلاح أبيض ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية مسروقة، وتم ضبط عاطلين محكوم عليهما في قضيتين وبحوزة أحدهما كمية من مخدر الحشيش، وتمكن رجال الشرطة أيضاً من ضبط عاطل، وسائق لقيامهما باحتجاز طالب داخل سيارة تاكسي، بتحريض من شقيق المجنى عليه لوجود خلافات مالية بينهما.

 

اقرأ أيضا:

طوارئ بشمال سيناء بعد توقعات باستهداف كمين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان