إعلان

مصراوى يحصل على فيديو يكشف كيفية '' تخليق الدولارات ''

07:56 م الخميس 05 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حسن :

انتشرت في الآونة الأخيرة حيلة جديدة للنصب يتزعمها عدد من الأفارقة بالنصب على مواطنين مصريين وإيهامهم بقدرتهم على '' تخليق '' الدولارات.

وفي هذا الشأن حصل '' مصراوي '' على مقطع فيديو من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة يكشف كيفية قيام النصابين بإيهام المواطنين بقدرتهم على '' تخليق '' الدولارات.

الفيديو يرتبط بواقعة قيام ثلاث غينين بالنصب على مواطن وإيهامه بقدرتهم على تحويل مبلغ خمسه ملاين دولار مغطاه بمادة سوداء احضروها من بلادهم إلى دولارات صحيحة، نظير مقابل مادي.
 وكان اللواء حسين عماد الدين عارف، مساعد وزير الداخلية لمباحث الاموال العامة، تلقى بلاغا من احد المواطنين بطلب ثلاث غينين مبلغ مائه الف دولار منه لاستخدامها في تحويل مبلغ خمسه ملاين دولار مغطاه بمادة سوداء احضروها من بلادهم الى دولارات صحيحة.

وتم تشكيل فريق بحث توصل الى أن المبلغ تعرف على الأفارقة المذكورين حال ترددهم على الشركة جهة عمله؛ حيث عرضوا عليه مشاركتهم في استثمار مبلغ خمسة ملايين دولار أمريكي في مشروعات استثمارية بالبلاد، وزعموا له ان المبالغ المالية التي بحوزتهم عبارة عن دولارات أمريكية صحيحة مغطاة بمادة سوداء لإخفاء ماهيتها، وطلبوا منه مبلغ مائه الف دولار لاستخدامها في تحويل الاموال التي لديهم الى دولارات أمريكية صحيحة، بعد أن أجروا أمامه تجربه على بعض الدولارات الصحيحة المغطاة بماده سوداء لامعان الاحتيال عليه.

ضبط تشكيل عصابي أفريقي يزعم تخليق الدولارات

شاهد الفيديو

عصابة اموال

 وأعد ضباط إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير الأكمنة اللازمة، وتم ضبط الغينيين الثلاث حال تقابلهم مع المبلغ في أحد الكافيهات بشارع أحمد عرابي بالعجوزة، وعثر بحوزتهم على حقيبة جلديه بداخلها خزينه حديديه، بها كميه من الاوراق البيضاء المقصوصة في حجم الورقة المالية فئه المائة دولار أمريكي، وعدد 6 زجاجات بداخلها سوائل كيماويه،  وكميه من القطن، والشاش الابيض يستخدمها المتهمين في نشاطهم الإجرامي و عدد 2 لاب توب ومبلغ 7 الاف دولار أمريكي مقلده ومبلغ 500 جنيه صحيحه من حصيلة نشاطه.

كما ضبط بحوزتهم 6 هواتف محمولة، بفحصها أمكن الاستدلال على بعض ضحايا المتهمين ممن تعرضوا للاحتيال بذات الاسلوب، من بينهم أحد الضحايا من محافظه القليوبية،  قرر استيلاء المتهمين المذكورين على مبلغ 150الف دولار منه تحت نفس ذات الزعم.

اقرأ أيضا:

ضبط غينين يزعمون ''تخليق'' دولارات .. صور

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان