إعلان

بلطجية يقتحمون مجمع كليات المنوفية.. والأمن يكتفي بالمشاهدة

03:38 م الخميس 05 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- سما هاني:
 
لليوم الثاني وللمرة الثالثة يشهد المجمع النظري للكليات بشبين الكوم بجامعة المنوفية حالة من الفوضى الأمنية العارمة ومشادات البلطجية وصلت إلي داخل الكليات ووقف الامن عاجزاً عن فعل أي شيء دون اهتمام بأي شيء سوي التعدي علي الصحفيين ومنعهم من الدخول للمجمع.
 
قام مجموعة من البلطجية باقتحام المجمع النظري بشبين الكوم وتجمعوا امام كلية الحقوق ومعهم عددا من الأسلحة البيضاء والمولوتوف وقاموا بالتعدي على أحد أصحاب المحلات التجارية داخل الحرم الجامعي ، في الوقت الذي أكد فيه شهود عيان أن المشاجرة كانت بسبب معاكسة إحدى الطالبات !
 
يذكر ان هذه ليست المرة الأولي التي تشهد جامعة المنوفية مشاجرات وأعمال بلطجة داخلها حيث شهدت كلية الزراعة بشبين الكوم مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين العشرات من البلطجية  والطلاب أسفرت عن إصابة طالب والقبض على أحد الطلاب بسبب معاكسة الفتيات أيضاً ولم يتدخل الأمن ، ثم شهدت كلية الآداب الأربعاء خناقات بالأسلحة البيضاء وتم إصابة طالبين أيضا.
 
محمود الدسوقي أمين اتحاد الشباب التقدمي وأحد أعضاء اتحاد الآداب السابق أكد أن ما يحدث من قبل إدارة الأمن بجامعة المنوفية هو شيء مقصود ومتعمد من أجل أن نترحم علي أيام الداخلية وهي بالفعل خطة محكمة ومنظمة من اجل عودة جهاز الشرطة وأمن الدولة لإحكام سيطرته علي الجامعة.
 

 

اقرأ أيضا:

 

أمين عهدة بإحدى المجمعات يختلس كميات كبيرة من السلع

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان