إعلان

النيابة العامة تحقق في واقعة الهجوم على سيارة بريد بشمال سيناء

09:26 م الأحد 29 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش ـ أ ش أ:
بدأت النيابة العامة بالعريش تحت إشراف المستشار عبد الناصر النائب المحامي العام الأول لنيابات شمال سيناء، تحقيقاتها في حادث الهجوم المسلح الذي وقع اليوم الأحد، على سيارة بريد والذي راح ضحيته شهيدان و3 مصابين من رجال الشرطة.

وتم تشكيل فريقى عمل أحدهما برئاسة حسين حجازي مدير النيابة، وعبد العليم محمد وكيلي أول النيابة، والثانى برئاسة راجى خيري وخالد صلاح وكيلي أول النيابة.

وتوجه الفريق الأول إلى موقع الحادث في المنطقة ما بين قرية الروضة وملاحة سبيكة مركز بئر العبد، بينما توجه الفريق الثاني إلى مستشفى العريش العام لمناظرة جثتى الشهيدين من أفراد الشرطة، وهما للجنديين أشرف عبد الرازق، ومحمد إبراهيم أحمد،

كما تم زيارة المصابين الثلاثة، (إلا أنه تعذر سؤالهم بسبب حالتهم الصحية)، وهم كل من الملازم محمد أسامة عبد الكريم ومصاب بطلق ناري في ذراعه الأيسر، والجندي جمال سعد محمود ومصاب بطلق ناري في البطن وآخر في الفخذ الأيسر، والجندي السيد محمد عبد السلام ومصاب بطلق ناري في الظهر.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة، وطلب الأدلة الجنائية لمعاينة وتصوير موقع الحادث، كما طالبت إدارة البحث الجنائي بعمل تحرياتها حول ظروف وملابسات الواقعة، هذا وقد تحدد المبلغ الذي كان موجودًا في السيارة وقيمته 140 ألف جنيه بعد الاستيلاء عليه بخلاف الاستيلاء على السيارة بكاملها.

 

اقرأ أيضا:

حادث العريش.. روح المجند الثالث تفيض قبل وصوله المعادي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان