إعلان

المنيا.. عاصمة الانفلات الأمني بالصعيد

08:35 م الإثنين 23 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:
يبدوا أن محافظة المنيا أصبحت على مقربة لأن تُصبح عاصمة للانفلات الأمني بصعيد مصر.. فلم تمر سوى أسابيع قليلة على مجزرة بني مزار الثالثة التي لقي خلالها 3أطفال مصرعهم، حتى بدأت جرائم الاختطاف تُلقى بظلالها على عروس الصعيد..

واقعة مثيرة شهدها مركز المنيا كانت بطلتها طفلة تُدعى ''ملك'' 3سنوات، حيث تقدم والدها (أحمد.خ.ح) 32سنة، ببلاغ لقسم الشرطة يؤكد اختفاء ابنته أثناء لهوها أمام منزلهم..بعدها عاد لؤكد والد الطفلة في بلاغه أنه تلقى اتصال هاتفي من مجهول يطلب منه فدية قدرها 200ألف جنيه مقابل إطلاق سراح ابنته، ثم ورد له اتصالين آخرين طلب فيها الخاطف مقابلته بالقرب من محطة وقود بالطريق ما بين مدينة سمالوط والطريق الصحراوي الغربي ..

بعدها تلقى اتصال هاتفي من نفس الرقم، يُفيد بوجود ابنته بجوار كوبري أبو شناق بالطريق الدائري.. وأثناء ذهابه للمكان المُحدد فوجئ باتصال آخر يُفيد بتواجدها بجوار كوبرى قرية ماقوسة بدائرة المركز..

عاد والد الطفلة لقسم الشرطة مرة أخرى ليؤكد أنه عثر عليها بعد مراوغات عدة من قبل الخاطفين.. ونفى أن يكون قد دفع لهم فدية.. وسُجلت الواقعة كغيرها ''ضد مجهول''... ولكن إلى متى.. وهل سيُصبح الإختطاف ظاهرة تحُل محل مجازر بني مزار؟!.

اقرأ ايضا :

التحريات تؤكد أن أمين الشرطة قتل بناته الثلاث فى بنى مزار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان