إعلان

الجيزة: ضبط 11 طن فسيخ فاسد والتحفظ على 57 طن أسماك

03:03 م الأحد 15 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان، أ ش أ:
تمكنت أجهزة التفتيش بمديرية الطب البيطري بالجيزة من ضبط 11 طن من الأسماك المملحة الفاسدة الغير صالحة للإستهلاك الآدمي والتحفظ أيضا على 57 طن من الأسماك المجمدة بإحدى الثلاجات بمدينة الحوامدية وذلك خلال الحملات المشتركة التي قامت بها بالتنسيق مع مباحث التموين بالجيزة والتي إستهدفت أماكن تصنيع وتداول الأسماك المملحة وذلك قبل طرحها بالأسواق .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة في تصريح له الأحد ، ان تكثيف الحملات وتشديد الرقابة الصحية بالأسواق على مستوى المحافظة بالكامل أدى إلى ضبط كميات كبيرة من الأسماك المملحة التى يقبل المواطنون على شرائها خلال أعياد شم النسيم .

من جانبه ، أفاد الدكتور سيد جاد المولى مدير مديرية الطب البيطرى ، بأنه تم التحفظ أيضا على 57 طن من الأسماك المجمدة بإحدى الثلاجات بمدينة الحوامدية وسحب عينات منها وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة عن طريق اللجنة المشتركة من المديرية ومباحث وزارة التموين ومندوبي مديرية الصحة بالجيزة.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري ، أن الكميات المضبوطة تضمنت ضبط 950 كجم بأحد الثلاجات الموجودة بالبدرشين كانت كمخزن للأسماك معدة للبيع في شم النسيم بالإضافة لضبط طن أسماك كانت بأحد مراكب الصيد بمدينة الوراق .

كما تم ضبط 750 كجم أسماك مملحة بأحد المصانع غير المرخصة بمنطقة بولاق الدكرور والتي تقوم بتصنيع هذه النوعية من الأسماك.

اقرأ ايضا :

ضبط نصف طن فسيخ فاسد بالإسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان