إعلان

مصرع عاملي معمار بوادي النطرون سقطا من أعلى السقالة

03:48 م الخميس 12 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:
لقي عاملي معمار مصرعهما نتيجة لسقوطهما من أعلى سقالة خشبية في حادثين منفصلين.

تبلغ  لمركز شرطة وادي النطرون من مستشفى كفر الدوار العام بوصول المدعو / حسام عبد العاطى شحاته   16 سنة  عامل ومقيم منشية الأوقاف /دائرة القسم جثة هامدة من إثر إصابته " بكسر بقاع الجمجمة " .. إدعاء سقوط من أعلى  بالفحص.

وبسؤال نجل عمه المدعو / رضا حلمي عبد الله شحاته 38 سنة صاحب ورشة نجارة ومقيم بذات العنوان قرر بأنه حال تواجد المتوفى أعلى سقاله خشبية بالطابق الأول علوي  إختل توازنه وسقط أرضاً وحدثت إصابته التي أودت بحياته .. وأضاف بأنه يعانى من حالة تشنجات عصبية.

كما تبلغ أيضاً لمركز شرطة وادي النطرون من مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون بوصول المدعو /كريم بسيوني محمد يوسف شهاب 37 سنة مبيض محارة   ومقيم كرانشو مركز بسيون / الغربية " جثة هامدة "  . . إدعاء سقوط من أعلى  بالفحص ..وبسؤال والدة / بسيوني محمد يوسف شهاب  سن52 مبيض محارة ومقيم بذات العنوان   قرر بأنه حال قيام نجله بأعمال المحارة بمزرعة دينا المعداوي / دائرة المركز وتواجده أعلى سقاله خشبية بالطابق الرابع علوي اختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى لوفاته في الحال .. ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك تحرر عن ذلك المحضرين اللازمين وجارى العرض على النيابة العامة.

اقرأ ايضا :

مقتل عامل برصاص صاحب مطعم ونجله فى مشاجرة بينهم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان