إعلان

معركة بأسيوط تنتهي بمقتل وإصابة 6 وضبط 14 قطعة سلاح

02:08 م الخميس 12 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير:
لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون في معركة نشبت بين عائلتي ''الرقايقه'' و ''الشوال'' فى قرية بنى فيز مركز صدفا بمحافظة أسيوط وذلك بسبب قطعه أرض فضاء .

تمكنت قوات أمن أسيوط من فرض السيطرة الأمنية على القرية بعد قطع الطريق الزراعي القاهرة .. سوهاج لعده ساعات وذلك بسبب المعركة بين العائلتين وتبادل إطلاق النار العشوائي.

وكانت قوات الأمن متجهة إلى قرية بني فيز لمهاجمة عائلة '' العقا يله'' التي تفرض نفوذها على القرية وتقوم بأعمال خارجة على القانون ولكن عندما اقتربت القوات إلى القرية وجدت معركة بالأسلحة النارية بين عائلتي '' الرقايقه ''، و ''الشوال'' بسبب قطعة أرض فضاء مما جعل القوات تتعامل مع العائلتين لإعادة فتح الطريق وفرض السيطرة الأمنية .

وبمحاصرة أفراد العائلتين تم ضبط 14 قطعه سلاح وعدد كبير من الطلقات والعثور على جثه محمد محمود موسى وإصابة 5 آخرون هم '' عمرو محمود موسى و فولى محمود موسى وناصر سيد بدوى وأحمد سيد عطية والشناوي على '' وبحوزتهم بنادق آلية.

تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري وجارى العرض على النيابة . فيما توجهت القوة إلى هدفها الرئيس والبحث عن أفراد عائله '' العقا يله '' التي تفرض نفوذها على القرية.

اقرأ أيضا:

مقتل 2 في معركة بين عائلتين بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان