إعلان

الصمت والدموع''.. الأبرز في زيارة نساء مبارك لسجن طرة

03:50 م الأربعاء 11 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف جمال، أيمن شعبان:

عاودت سوزان ثابت وخديجة الجمال، وهايدي راسخ، الظهور بسجن طرة، في زيارة قمن بها يوم الأربعاء لجمال وعلاء مبارك.

ورافق سوزان خلال الزيارة كل من خديجة الجمال زوجة جمال مبارك وابنتها فريدة ووالدتها، وهايدى راسخ زوجة علاء مبارك ونجلها ووالدتها، بالإضافة إلى رجل الأعمال محمود الجمال صهر جمال مبارك.

وقال مصدر أمنى إن الزيارة تأتى بعد حصول أسرة الرئيس السابق مبارك على تصريح من النيابة العامة بالزيارة .

وأشار المصدر الأمني أن هذه الزيارة هي الاولى لكل من حماة جمال وعلاء مبارك وحرصت سوزان مبارك على معانقة نجليها والجلوس معهما لفترة أطوال خلال الزيارة وبكت كل من سوزان مبارك ووالدتى زوجتى نجليها هايدى راسخ وخديجة الجمال.

وقال المصدر ان الزيارة كانت إنسانية وغلب عليها فترات من الصمت والبكاء من الزائرين لافتا الى أن سوزان وخديجة وهايدي حرصن مثل كل زيارة على اصطحاب عدد من الحقائب المليئة بالملابس البيضاء والأطعمة والمشروبات لنجلي الرئيس السابق.

وأضاف المصدر الأمني أن علاء وجمال حرصا على طمأنة والدتهما وحماتهما على موقفهما القانوني وموقف والدهما فى قضية قتل المتظاهرين التي من المقرر أن يصدر فيها حكما في شهر يونيو القادم .

كما حرصا على الاطمئنان منها على صحة وأحوال والدهما المحتجز بالمركز الطبي العالمي التابع للقوات المسلحة بطريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوى.

ومن جانبه، قال العميد محمد عليوة رئيس قسم العلاقات والاعلام بقطاع مصلحة السجون إن الزيارة تمت في المكان المخصص لها وفي المواعيد المخصصة وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة جميع نزلاء السجون، خاصة رموز النظام السابق دون أي امتيازات وطبقا للائحة قطاع مصلحة السجون.

وأضاف عليوة أن سوزان وخديجة وهايدى ووالدتهما والجمال قاموا بترك سياراتهم خارج أسوار منطقة سجون طره واستقلال حافلة السجون من البوابات وحتى سجن محلق المزرعة، وذلك بعد تفتيشهم والزيارة التى بحوزتهم اليكترونيا طبقا لقواعد ولوائح قطاع مصلحة السجون.

اقرأ أيضا :

 سر بكاء جمال وعلاء مبارك في أولى جلسات الدفاع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان