إعلان

حاميها حراميها.. أمين الخزنة تزعم تشكيلاً عصابياً لسرقتها

02:05 م الثلاثاء 10 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر عن مفاجأة كبرى في حادث واقعة السطو المسلح على إحدى شركات التجارة والتوزيع وسرقة 402ألف جنيه حيث ثبت تورط أمين الخزنة في سرقتها.

تلقت مديرية أمن البحر الأحمر إخطاراً من مأمور قسم أول الغردقة يُفيد تعرض  موظفي إحدى شركات  التجارة والتوزيع لسطو مسلح من قبل شخصان أحدهما مُلثم يحمل سلاح ناري ''مسدس'' والآخر يحمل سلاح أبيض ''سنجة ''، والاستيلاء على مبلغ 402 ألف جنيه من خزينة الشركة.

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والأسلحة المستخدمة وإعادة المبلغ المسروق، وأسفرت جهود البحث إلى  تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهم (عز الدين . م . ع) 28سنة ، محاسب وأمين الخزينة بالشركة ، ومقيم بالغردقة ''المُبلغ''،  و'' على . س . ر '' 31سنة ، صاحب مغسلة ، ومقيم بالغردقة ، سائق سابق بالشركة ، سبق اتهامه في عدد 2 قضية '' تبديد ''، '' علاء . ر . ح '' 37سنة ، سائق ، ومقيم بمحافظة قنا ، '' أبانوب . أ . إ '' سن 17 ، بدون عمل ، ومقيم الغردقة.

تم إعداد اكمنة، ثابتة ومتحركة ومكنت من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، حيث أن المتهم الأول كان لديه عجز بالخزينة ''عهدته'' فاتفق مع باقي المتهمين على سرقة الخزينة بالإكراه واقتسام حصيلة جريمتهم فيما بينهم، وتمكنوا من دخول الشرطة عبر السور الحديدي وسرقة محتويات الخزينة بينما سهل الأول لهم إتمام الجريمة وحال دون استخدام أجهزة الإنذار أو إبلاغ أمن الشركة حتى تأكده من فرار المتهمين.

وأرشد المتهمون عن مبلغ 161,935 ألف جنيهاً من حصيلة المبلغ الذي سرقوه  ومسدس صوت ، وسلاح أبيض '' سنجة '' ، والسيارة رقم 505104 ملاكي الغربية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين وتحويلهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

مصرع واصابة 8 افراد من أسرة واحدة في انفجار انبوبة بوتاجاز بالفيوم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان