إعلان

بالصور..ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة السيارات بالإسماعيلية

12:08 ص الخميس 08 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية: فجر الدين معتصم
تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، من ضبط أحد أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية وضبط سيارة ميكروباص قاموا بسرقتها من محافظة المنوفية.

حيث وردت معلومات إلى أحمد الصغير رئيس مباحث التل الكبير،بوجود مجموعة من الأشخاص الغرباء يترددون على منطقة الكوع التابعة لمركز ومدينة التل الكبير يستقلون سيارة ميكروباص.

وأكدت تحريات رجال المباحث والعناصر السرية لهم  بالمنطقة،بأنهم أربعة أشخاص هاربين من السجون ومسجلين خطر من أخطر العناصر الإجرامية وهاربين من أحكام بالمؤبد وبحوزتهم أسلحة.

وتم وضع خطة شارك فيها معاونو المركز: النقباء فهمي عبد الصمد و محمد ثروت ومحمد حجازي، وبالتنسيق مع العميد هاني الخياط مأمور المركز، تم عرض المعلومات وخطة البحث على اللواء محمد عيد مدير الأمن، الذي قرر تنفيذ خطة الهجوم على التشكيل ومحاصرته في منطقة جبلية وإلقاء القبض عليه.

وتمكنت قوات الأمن من تنفيذ الخطة بنجاح،وتبين بعد إلقاء القبض عليهم،بأنه يضم خمسة من أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة والهاربة من عدة أحكام،وعثر معهم على بندقية آلية كورية الصنع  وذخائر يستخدمونها في توقيف السيارات والسطو المسلح عليها.

وفى سياق متصل،تم ضبط سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها برقم 2487أجرة قليوبية،و تم القبض عليهم وإبلاغ صاحب السيارة لاستلامها، وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

 الأمن يعيد سيارة مسروقة من عصابة الحمبولي بعد تبادل لإطلاق النار

ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة السيارات بالإسماعيلية ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة السيارات بالإسماعيلية ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة السيارات بالإسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان