إعلان

طفلة تدفع حياتها ثمنا لخلاف على قطعة أرض صحراوية بالمنيا

10:33 ص الخميس 08 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لقيت طفلة مصرعها بطلقات نارية  في مشاجرة بالأسلحة النارية  بين أهالي قريتين بملوي بسبب الخلافات علي قطعة ارض صحراويه بمركز ملوي بالمنيا.

تلقي اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا بلاغا ً من العميد اشرف قدري مأمور مركز شرطة ملوي بوصول شيماء فتحي محمد حسين 12 طالبة من قرية الشيخ عباده التابعة لمركز ملوي  الي المستشفي العام جثة هامدة متأثرة باصابتها بطلق ناري، واصابة إبراهيم عبد الحميد إبراهيم 46 سنة موظف من نفس القريه مصاب بفتحة دخول وخروج لمقذوف  ناري بالساعد الايمن.

انتقلت على الفورقوة من مباحث مركزشرطة ملوي واتهم ابن عم المصاب ويدعي احمد فتحى محمد يوسف 26 سنة سائق شخص يدعي عماد عزيز ممدوح باسيليوس 46 سنة من قرية دير ابو حنس  المجاورة لقرية الشيخ عبادة بالتسبب فى اصابة  ابن عمه خلال المشاجرة  التي نشبت بسبب الخلاف على حيازة قطعة ارض صحراوية ''املاك دولة''.

ولم يتهم عادل حسن حسين 45سنه عامل عم القتيلة احد ا ً في وفاتها فيما تكثف أجهزة الأمن من تواجدها بالقريتين وعلي الحدود الفاصلة بينهما تحسبا ً لوقوع أي اشتباكات بين أهالي القريتين.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 35 لسنة 2012 احوال مركز ملوى، وتم تكليف ادارة البحث الجنائي بالتحري حولها لمعرفة ملابساتها واخطرت النيابه العامه لتباشر التحقيقات.

اقرأ ايضا :

بسبب ''كيس'' قمامة.. إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان