إعلان

ضبط 45 طربة حشيش و5 لفافات هيروين و4سيارات مسروقة بالإسكندرية

09:43 م الثلاثاء 06 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- أ ش أ:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، من ضبط:45 طربة حشيش و5 لفافات هيروينبالإضافة إلى 4سيارات مسروقة وقطعة سلاح آلي في واقعتي ضبط منفصلتين، اليوم الثلاثاء.

ففي الواقعة الأولى، تم القبض على تشكيل عصابى مكون من ثلاث أشقاء وابن عمهم،عثر بحوزتهم على 37 طربة حشيش وطلقات نارية بقصد الاتجار وأسلحة بيضاء وصديرى واق من الرصاص سرق من قوات الأمن المركزى، بمنطقة الذرع البحري بدائرة قسم العامرية.

وتبين من التحريات، قيام التشكيل العصابي بالاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، فأمرت النيابة بتفتيش منزلهم وعثرت فيه على المضبوطات السابقة،وعثر إلى جانب المنزل على سيارة كان قد تم سرقتها من مدينة نصر.

وبتفتيش المتهمين، عثر على عدد من الهواتف لتيسير عملية البيع والشراء، وأقر المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا يقوم ببيع المخدرات، لتقرر النيابه حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

وفي الواقعة الثانية، تم ضبط 8 طرب لمخدر الحشيش و 5 لفافات هيروين وسلاح ألي و5 خزن سلاح وثلاث سيارات مسروقة بمسكن شقيقين بالاسكندرية.
وكانت تحريات المباحث دلت على قيام شقيقين بالاشتراك مع اخر بالاتجار بالمواد المخدرة والاسلحة النارية ،بمنزلهم الكائن بمنطقة الذرع البحرى بالكيلو13 بدائرة قسم العامرية.

وأمرت النيابة، بسرعة ضبط وإحضارالمتهمين وتفتيش منزلهما،وأثناء القبض عليهما، قاما باطلاق الاعيرة النارية وفرا هاربين فيما اصيب المتهم الثالث، وتم نقله للمستشفى الميرى لتلقي العلاج .

 

أقرأ ايضًا:

ضبط محامى هارب من قضية قتل فى" شبين القناطر"

ضبط 475 كيلو بانجو و4 طرب حشيش بحوزة تاجرى مخدرات بالشرقية

إحباط محاولة تهريب 50 كيلوجراما من مخدرالبانجو في الشرقية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان