إعلان

اكتشاف حفرة بها آثار بنزين بالغردقة.. وبلطجية يسرقون محطة بالمنوفية

08:11 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة ــ  أ ش أ:
بدأت الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة إجراء تحقيقاتها في العثور على حفر كبيرة بالطريق الدائري الخارجي غرب مدينة الغردقة وجدت بها آثار مواد بترولية.

كان اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على حفرة بعمق 5 أمتار بها آثار مواد بترولية يشتبه فيها أنها سولار أو بنزين.

تم استدعاء جهاز شئون البيئة لسحب عينات وإرسالها للتحليل في معامل جهاز شئون البيئة بمحافظة السويس لتحديد نوع الموادالبترولية لمعرفة ما إذا كانت من محطات القود للسولار أو البنزين ، على خلفية الأزمة التي تعيشها الغردقة.

تم إرسال العينات إلى السويس، واستكمال التحريات حول الواقعة ..وإخطار النيابة للتحقيق بعد تردد أنباء بأنها حفرة لإلقاء السولار والبنزين إلا أن الأجهزة الأمنية تنتظر نتيجه التحليل للعينة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جهة أخرى، تم ضبط ثلاثة بلطجية قاموا بالسطو المسلح على  محطة تموين سيارات بقرية الرويني مركز أشمون بمحافظة المنوفية، واستولوا على حصتها من السولار وأصابوا أمين الشرطة المكلف بتأمين المحطة.

كان اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز أشمون يفيد بإصابة أمين شرطة يدعى: عبد المحسن سعيد عبد الغفار ، المكلف بتأمين محطة (حمزة كشك) بقرية الرويني بجرح قطعي في اليد بسلاح أبيض ، أثناء محاولته التصدي لثلاثة بلطجية قاموا بالسطو المسلح على المحطة للاستيلاء على حصتها من السولار وبيعها في السوق السوداء.

انتقلت على الفور قوة من مركز الشرطة وتمكنت من ضبط المتهمين وهم : مرزوق ش ونجليه وبحوزتهم 38 برميلا و2 جركن سولار. وحرر المحضر اللازم ، فيما قررت نيابة أشمون حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان