إعلان

السرقة وراء مقتل'' نرمين خليل''.. وإلقاء القبض على الجناة

02:45 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف جمال:
 
كشفت أجهزة الأمن بالجيزة غموض مقتل مديرة الموارد البشرية بمعمل التحاليل، وتبين أن الحادث وقع بسبب السرقة؛ حيث طاردها متهمان فى سيارة أخرى وأطلق أحدهما الرصاص من بندقية آلية لإجبارها على التوقف بعد تهدئتها في مطب صناعى لسرقة سيارتها فأصابتها رصاصة فى الرأس أودت بحياتها.
 
وتبين أن المتهمين قاما بإطلاق الرصاص على المجنى عليها فى ميدان سفنكس أثناء سيرها بسيارتها متوجهة إلى محطة القطارات بالجيزة للسفر إلى الفيوم لإلقاء محاضرة فى أحد المراكز التثقيفية التابعة للأمم المتحدة.
 
تم التوصل الى المتهمين وضبط أحدهما وتبين أن الثانى محبوس فى الاسكندرية على ذمة قضية أداب .
 
كانت أجهزة الامن بالجيزة قد تلقت بلاغا فى 12 فبراير الماضى بمقتل نرمين جمعه خليل والعثور على جثتها داخل سيارتها الملاكي، وتبين أن سيارة لانسر كانت تطارد المجنى عليها وعقب تهدئتها لعبور مطب بالقرب من ميدان سنفكس أطلق أحد ركاب السيارة النار عليها من بندقية ألية فقتلها وهرب .
 
وتبين من التحريات أن سائقي ميكروباص من بولاق الدكرور، وراء الجريمة؛ حيث سبق لهما ارتكاب العديد من حوادث السرقة بنفس الاسلوب كان أخرها سرقة سيارة مهندس أثناء سيره بها فى شارع وادى النيل بالعجوزة قبل مقتل المجني عليها بيوم واحد، وتم تحديد المتهم الأول فى القضية من خلال تتبع "اللاب توب" المسروق من المجنى عليها والذى استولى عليه المتهم أثناء الحادث .
 
تم ضبط المتهم سعد عادل حسن 26 سنة، واعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع زميله محمود يسري الحسيني، المحبوس على ذمة قضية آداب بالاسكندرية، كما اعترف المتهم بارتكابه وصديقه المحبوس 5 حوادث سرقة سيارات بالإكراه وبيعها لتاجر مخدرات مقابل حصولهما على المخدرات والسلاح منه.
 
وأضاف أن تاجر المخدرات حدد لهما أوصاف ونوعية السيارات التى يقومون بسرقتها وبيعها له مقابل أسلحة ومخدر الهيروين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

اقرأ أيضًا:

تظاهرة في واشنطن للمطالبة باحقاق العدل بعد مقتل فتى اسود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان