إعلان

تجدد الإشتباكات بين عائلتين بالمنيب.. والنيابة تأمر بضبط الهاربين

04:52 م الجمعة 23 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بسبب خلافات سابقة بين عائلتين، نشبت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالأسلحة النارية بشارع جمال عبد الناصر من شارع المدرسة بالمنيب.
 
كان اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى  إخطاراً يفيد بنشوب مشاجرة بشارع جمال عبد الناصر، من شارع المدرسة بالمنيب.
 
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود فاروق مدير المباحث، وانتقل الى مكان الحادث وبالمعاينة، تبين حدوث مشاجرة بين كلا من: دياب فوزى أبو سريع الأمير (48 عاما - بائع قماش) وشقيقه أيمن فوزى أبوسريع (27عاما -عاطل) ومحمود دياب (15 عاما - ميكانيكى).
 
أما عن الطرف الثانى من المشاجرة، فهم: محمد سيد أحمد حنفى، وأحمد عبد الرحمن وجميعهم هاربون, وذلك بسبب خلافات سابقة بين الأول والطرف الثانى خلال شهر نوفمبر الماضى.
 
ولم تسفر المشاجرة عن إصابة أحد, فيما ألقى ضباط وحدة مباحث قسم الشرطة، القبض على طرفى المشاجرة، ما عدا الثانى والثالث والطرف الثانى.
 
جدير بالذكر، أن الخلافات بين العائلتين ترجع إلى شهر نوفمبر الماضى، وتبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية, مما أسفر عن إصابة الأول انفجار بالعين اليمنى، فقام على اثرها بتجميع عائلته، وتوجهوا إلى الطرف الثانى تبادلا خلالها الطرفان الأعيرة النارية.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

اقرأ ايضا :

إنهاء خصومه ثأرية بين عائلتين بقنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان