إعلان

ضبط مرتكبي واقعة إطلاق النيران على ضباط الشرطة بالإسماعيلية

02:46 م الإثنين 19 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية من ضبط مرتكبي واقعة إطلاق الأعيرة النارية صوب المقدم  عماد السيد عبدالفتاح، والنقيب محمود الشحات، من قوة مديرية أمن الإسماعيلية، أثناء قيامهما بالإشراف الميدانى على حملة أمنية استهدفت قرية ابوخليفة، مما أدى إلى إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج .

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ووضع خطة هادفة إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، حيث توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة وائل . ص وشهرته وائل الحرامي 26سنة عاطل  ومقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب  سبق اتهامه في 8 قضايا  ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 أحكام قضائية صادرة ضده، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى جناية بتهمة مقاومة سلطات. ومحمد . م وشهرته حمادة عطية 28 سنة عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب مطلوب ضبطه وإحضاره في جناية بتهمة قتل عمد .

وأضافت التحريات أنهما قاما بالاتفاق معاً على التخلص من المقدم عماد السيد عبدالفتاح، والنقيب محمود محمد الشحات لقيامهما بملاحقتهما واستهدافهما عدة مرات في الآونة الأخيرة لضبطهما والحد من نشاطهما الإجرامي، كما توصلت جهود البحث إلى تحديد مكان اختباء المتهم الأول بإحدى الوحدات السكنية بناحية أبوشلبى بفاقوس بالشرقية .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي تم استهداف المتحرى عنه الأول والسيطرة عليه وضبطه وبحوزته ( بندقية آلية عيار 7,62×39مم وبخزينتها عدد 25 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته أقر بما جاء بالتحريات وارتكابه واقعة التعدي على الضباط بالاشتراك مع المتهم الثاني، وأضاف بأن السلاح المضبوط بحوزته هو المستخدم في الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الدراجة النارية المستخدمة في الحادث، كما اعترف باشتراكه مع المتهم الثاني فى تكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية .

كما اعترف بارتكابهم واقعة إطلاق أعيرة نارية على القوات والتي أسفرت عن إصابة أمين الشرطة ياسر محمد الهادى بطلق ناري بالقدم اليمنى، وكذا سرقة 5 سيارات من قائديها بالإكراه وإعادتها لمالكيها عقب حصولهم على مبالغ مالية، وكذا سرقة سيارة نقل بحمولتها والسابق ضبطها بناحية أبو خليفة، وأضاف أنه قام بإخفاء حمولة السيارة المسروقة طرف طارق . أ ، 38 سنة عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة ابوصير ، وبإرشاده تم ضبط المتهم والمسروقات وهى عبارة عن كمية من دخان المعسل.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين .

اقرأ أيضًا:

أمن الإسماعيلية يضبط أخطر مجرم بالمحافظة بعد مطاردته بالشرقية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان