إعلان

محامى يتهم ''ضابطين'' بقسم المرج بالتعدي عليه

04:58 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

تقدم كريم اسماعيل المحامي، ببلاغ الى النائب العام يتهم فيه كل من النقيب محمود عبد الظاهر المحرزي، معاون مباحث قسم شرطة المرج، والرائد محمد رضوان رئيس مباحث القسم، بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه داخل قسم الشرطة أثناء مباشرة عمله دون وجه حق.

وجاء في البلاغ الذى حمل رقم 3179 لسنه 2012 بلاغات النائب العام، أن المشكو فى حقه الاول قام بتاريخ 17 يناير الماضي بالتعدى عليه بالضرب وبالألفاظ النابية، إضافة الى احتجازة دون وجه حق، إضافة إلى إكراهه على توقيع مذكرة صلح بينه وبين الضابط.

واضاف البلاغ ان الشاكي قد تقدم ببلاغ سابق لنيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برقم 1047 لسنه 2012 ورغم ارفاق البلاغ بالتقرير الطبى الذي يثبت الاصابات التى لحقت به  الا ان التحقيقات لم تتحرك.

واشار البلاغ ان الضابطين المتهمين قاما بالتوجه الى مقر اقامة الشهود لمحاولة مساومتهم بشكل يخل بالعدالة مهددين الشهود بمصير سئ اذا شهدوا بالحقيقة مستغلين فى ذلك سلطات وظيفتهما للتاثير على الشهود وهو ما يعتبر جريمة يؤثمها القانون .

وطالب البلاغ النائب العام باتخاذ الاجراءات القانونية نحو الضغط والاكراه الواقع على الشهود اضافة الى وقف الضابط محمود عبد الظاهر المحرزى عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات للحفاظ على ادلة الثبوت مع اخد التعهد على المشكو فى حقه الثاني محمد رضوان بعدم التعرض للشهود .

 

اقرأ أيضًا:

دعوى: المصريون يدفعون ''ضريبة المحمول'' بقرار غير قانوني من المالية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان