إعلان

مواطن يدفع حياته ثمنا للحصول على أنبوبة بوتاجاز

12:31 ص الإثنين 27 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقى:

شهدت منطقة النهضة بمدينة السلام، الأحد، مصرع عامل أثناء محاولة الحصول على إسطوانة غاز من المستودع بعد إصابته بطلقات نارية ليلفظ انفاسه الاخيرة متأثرا بجراحه.

وكان مأمور قسم السلام ثان، قد تلقى بلاغا من  مستشفى السلام العام، بوصول مواطن مصوب بطلق خرطوش في الصدر والبطن، وبناءا عليه انتقل المقدم ''وليد حماد'' رئيس مباحث السلام ٌإلى المستشفى، وبالفحص تبين أن المواطن يدعي ''بكار عبد التواب صالح ''38 عام .

وأسفرت تحريات المباحث، ان مشاجرة قد  نشبت بين المجني عليه وبين ''إثر سيد أحمد'' 32 سنة، سائق، وسبق اتهامه في 5 قضايا وأخرهم قضية سرقة بالإكراه بعد حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية الحصول على أسطوانات الغاز من المستودع، فقام الثاني بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش.

وبإخطار اللواء ''أسامة الصغير'' مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة ضبط المتهم، ليتم القبض عليه في الكمين المعد له وبحوزته سلاح ناري، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع  ''سيد إسماعيل'' 27 سنة، عامل بمستودع إسطوانات بوتاجاز، وشقيقه ''هاشم'' ، وتم ضبط المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بارتكابه باشتراكه في الواقعة.

وبالعرض على النيابة  أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وكثيف جهود البحث لضبط المتهم الثالث، ودفن الجثة وتقرير المعمل الجنائي .

 

أقرأ ايضا :

مصرع سيدة وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بسوهاج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان