إعلان

القبض على سائق انتحل صفة ضابط بالصاعقة للأخذ بثأر والده

03:48 م السبت 25 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

أسفر التواجد الأمنى داخل مجمع محاكم سوهاج، عن إلقاء القبض على سائق كان يرتدى زيا خاص بقوات الصاعقة ويحمل سلاح وعدد من الطلقات، من أجل الأخذ بالثأر فى مقتل والده على يد مزارع بعد نشوب مشاجرة بين زوجة الجانى ونجلة المجنى عليه.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء عبدالعزيز النحاس، قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد بتمكن حرس المحكمة من إلقاء القبض على شخص يرتدى زيا عسكريا أثناء محاولة إقتحام قاعة محكمة الجنايات من أجل الأخذ بالثأر فى مقتل والده.

وتبين من خلال التحريات أن حرس المحكمة تمكنوا من إلقاء القبض على وليد السيد إبراهيم 30 عاما سائق، عقب الإشتباه به أثناء محاولته إقتحامه قاعة محكمة الجنايات مرتديا زى الصاعقة وبحوزته فرد روسى صناعة محلية وعدد 5 طلقات على وضع الإطلاق، للأخذ بالثأر فى مقتل والده على يد المتهم ناصر محمد عبدالله ريان فى القضية رقم 11946 جنايات طما والتى ترجع أحداثها إلى شهر رمضان الماضى .

وبمواجه المتهم اعترف بالحضور إلى المحكمة لأخذ الثأر، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وذكر أن المتهم الرئيسى فى الواقعة والمتهم بقتل والد السائق الذى حاول إقتحام القاعة، قد صدر حكم من قبل محكمة الجنايات بجلستها السبت، ببراءته مما نسب إليه.

اقرأ أيضا:

ضبط المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من أحد المترددين على مكتب صرافة بالقاهرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان