إعلان

ضبط مرتكبي واقعة التمثيل بجثث 3 أشخاص وحرقها بالشرقية

05:31 م السبت 25 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ محرر مصراوي:  
تمكنت مديرية أمن الشرقية من ضبط مرتكبى واقعة التمثيل بجثث ثلاثة أشخاص وحرقها بمركز مشتول السوق بالمحافظة.

تعود الواقعة، إلى تلقي مركز شرطة مشتول السوق قد تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بموقف السيارات بمدينة مشتول السوق وإصابة جزار (77 عامًا ، مسجل جنائى) بطلق نارى وتم نقله إلى المستشفى غير أنه توفى متأثراً بإصابته.

على الفور، انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المجنى عليه أمام محل الجزارة الخاص به بجوار الموقف فوجئ بحضور ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نقل وأطلق أحدهم عياراً نارياً فأصابه وأودى بحياته.

قام أهل الجزار بمطاردة الجناه وضبطهم والتعدى عليهم بالضرب وإحداث تلفيات بالسيارة وإصطحاب الجناه إلى مكان غير معلوم .

على الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط أطراف الواقعة حيث توصلت الجهود إلى قيام عاطل ومزارع لهما معلومات جنائية وآخرين بالتعدى على الجناه، وبتكثيف الجهود تم ضبطهما وأرشدا عن مكان إصطحابهم للجناه بقطعة أرض زراعية بناحية قرية كفرزايد بشبين القناطر بالقليوبية.

وبمواجهتهما، اعترفا بالإشتراك مع آخرين بالتعدى عليهم فأودا بحياتهم ثم قاموا بالتمثيل بجثثهم وإشعال النيران بهم لإخفاء معالم الجريمة.

وبفحص المنطقة عُثر على آثار حريق وبعض الدماء وبعض رفات جثث المجنى عليهم. تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. ضبط بندقيتين آليتين و 5100 طلقة على طريق العلمين الدولي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان