إعلان

مقتل شخص في اشتباكات قنا ومصدر أمني: الخلافات سببها ''خرطوشة سجاير''

07:55 م الخميس 16 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - حسان عبداللطيف و أ ش أ:

لقى شخص مصرعه  فى تبادل اطلاق نيران بين الشرطة و6 مسلحين خلال اشتباكات بين أبناء قريتى ''الحجيرات'' و''المعنا'' في محافظة قنا.

تلقى اللواء  محمد حليمه، مدير أمن قنا، اشارة بتبادل اطلاق النار بين مسلحين وقوة من الشرطة.

تبين من التحريات تبادل اطلاق نيران بين قوة أمنية من قسم شرطة قنا و6 مسلحين بقرية ''الجزيرية'' بمركز قنا وأسفر عنها مصرع ''السويسى عبدالمجيد محمد'' - 35 سنة، من قرية الحجيرات.

وتبين أن المجنى عليه كان ضمن 6 مسلحين يحملون الأسلحة الآلية وقاموا باطلاق الأعيرة النارية على صاحب محل بقالة أثناء مطالبته لأحد من أقاربهم بالحصول على مبلغ مالى  نظير شرائه علبه سجائر.

في سياق متصل؛ قال مصدر أمنى إن الخلافات بين أبناء قريتى ''الحجيرات'' و''المعنا'' في محافظة قنا وتبادلهما إطلاق الأعيرة النارية سببها خلافات بين تاجر من قرية المعنا وشخص من أهالى قرية الحجيرات على ثمن خرطوشة سجاير تهرب من دفع ثمنها مما دفع التاجر لمطالبته أكثرة من مرة.

وكان مسلحون ينتمون لقرية الحجيرات قد قاموا بإطلاق النيران على قرية '' المعنا '' بسبب هذا الخلاف وعند قيام الأجهزة الأمنية بالانتقال تبادلت إطلاق النار مع المسلحين مما أدى لمصرع أحدهم يدعى '' السيسى عبد المجيد '' 35 عاما ومازالت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن تحاول السيطرة على الموقف وسط تبادل إطلاق النيران بين أبناء القريتين.

 

اقرأ أيضا:

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان