إعلان

ضبط 4 أشقاء خطفوا نجل صاحب سيارة عجز عن سداد أقساطها بالدقهلية

12:30 ص الأربعاء 15 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

نجحت قوات أمن الدقهلية في القبض على 4 أشقاء بعد قيامهم بخطف ''نجل صاحب سيارة نقل بعد عجزه عن سداد أقساط السيارة التي قام بشرائها ومطالبته بفدية قدرها 400 ألف جنية مقابل إعادته لأهله''.

كان اللواء عمر عبد اللطيف ''مدير أمن الدقهلية'' قد تلقى إخطاراً من الرائد سامح عبد الفتاح ''رئيس مباحث السنبلاوين'' يفيد ''قيام طارق محمد إبراهيم بالإبلاغ عن اختطاف نجله محمد (15 سنة) طالب بالصف الثالث الإعدادي بواسطة مجهولين بعد تلقيه مكالمة هاتفية تطالبه بفدية 400 ألف جنية نظير إعادته إلي أهله'' .

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة العميدين سعيد عمارة رئيس المباحث الجنائية وفتح الله حسنى مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف ظروف وملابسات الحادث وإعادة الطفل المختطف.

وباستخدام التقنيات الحديثة لشركات المحمول في متابعة الاتصالات تم القبض على المتهمين عدا الرابع وهم ''بدير أحمد العوضي شحاته (37 سنة) تاجر أدوات صحية وشهرته عبد العزيز وأشقائه أحمد (45 سنة) وطه (33 سنة) تاجر ورضا (35 سنة) تاجر، وذلك لوجود خلافات مالية بينهم ووالد الطفل المختطف على أقساط سيارة نقل''.

وعند مواجهتهم بالتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم إعادة الطفل المختطف إلى أسرته وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1276 إدارى مركز السبلاوين لسنة 2012 وجارى استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا:

مصرع سائق تاكسى على يد شابين بالدقهلية

الدقهلية الدقهلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان