إعلان

أمن القاهرة يكشف ملابسات اختلاق فتاة لواقعة سرقتها بالإكراه

05:42 م الأحد 12 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من التوصل لحقيقة ادعاء فتاة قيام ملثمين باقتحام منزلها ورش مادة مخدرة على وجهها وتوثيقها ووضع لاصق على فمها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وفي التفاصيل قال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية: تبلغ لقسم شرطة الحدائق من ''رمضان ح.م'' سن 54 موظف ومقيم دائرة قسم شرطة الحدائق بأنه حال عودته لمسكنه وجد نجلته المدعوة ''ريم'' سن 21 حاصلة على دبلوم تجارة في حالة إغماء وموثوقة الأيدي والقدمين ووجود لاصق على فمها وأبلغته أنه أثناء تواجدها بالشقة تناهى لسمعها صوت طرق على الباب, وأثناء قيامهما بفتح الباب فوجئت بشخصين ملثمين قام أحدهما برش مادة مخدرة على وجهها وتوثيقها ووضع لاصق على فمها وسرقة مشغولاتها الذهبية .

وأضاف: تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومناقشة المجنى عليها تبين عدم صحة البلاغ واعترفت باختلاقها الواقعة بالاشتراك مع خطيبها السابق المدعو ''على. س'' المقيم ببنى سويف، بغرض إعادة المشغولات الذهبية له وإيهام أسرتها بسرقتها بالإكراه لإخفاء معالم الجريمة وأضافت بأنها عقب اتفاقها مع المذكور قامت بشراء ذهب صيني مماثل بمبلغ 25 جنيه، وقامت بتسليمه للأخير.

وأشار إلى أن فريق البحث تمكن من ضبط المشغولات الذهبية الحقيقية بإرشاد نجلة المبلغ داخل أحد ملابسها بدولابها الخاص .

اقرأ أيضا:

ضبط تشكيل عصابي قام بالسطو المسلح على مؤسسة بالعاشر من رمضان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان