إعلان

ضبط مُزور استولى على100 ألف جنيه من بنوك الإسكندرية

01:04 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

 ألقت مباحث الأموال العامة القبض علي عاطل، قام بتزوير مستندات بغرض النصب والإحتيال والحصول على القروض الشخصية من مختلف البنوك، وتمكن من الاستيلاء علي 100 ألف جنيه من بنوك في الإسكندرية.

 البداية بتلقي الإدارة العامة لشرطة مباحث الأموال العامة، بلاغًا من مسئولى أحد البنوك، بتقدم مصطفى ى.م لأحد البنوك بمنطقة العطارين بالإسكندرية، للحصول على قرض شخصى بموجب مستندات مزورة.

 بإنتقال ضباط فرع الإدارة والفحص، تم ضبط مصطفى ى.م 44 سنة، عاطل، مقيم بالمنتزه، وبحوزته حقيبة جلدية وبتفتيشه والحقيبة، عُثر على 4 بطاقات رقم قومى مزور إحداهم بإسم المتهم والباقين بأسماء أشخاص مختلفين، و2 كارنيه بإسم المتهم مسنوب صدورهما لإحدى الشركات مزورين، و3 كارنيهات لأحد النوادى الرياضية بأسماء مواطنين مزورين، و6 كشوفات حساب بنكى بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدورها لأحد البنوك، وسجلين تجارى صادرين من مكتب سجل تجارى أحدهم بإسم المتهم والأخر بإسم أحد الأشخاص مزورين.

 كما عُثر بحوزته علي ملفين بداخلهما مستندات مزورة الحصول على قرض بأسماء أشخاص مختلفين، و3بطاقات إئتمان "فيزا كارت" بإسم المتهم صادرين من بعض البنوك، و4200جنيه، وهاتفين محمول، وإثنين فلاش مميورى، وبفحصهما تبين أنهما تحويا على  64 طابع رسم شهادة منسوب صدوره لأحدى الجامعات، وعدد من كشوف حسابات لبنوك مختلفة، ونماذج بطاقة إئتمان خالية البيانات منسوبة لأحد البنوك، ونماذج إستعلام بيانات منسوب لأحد الهيئات، ومخالصات سداد قروض لأحد البنوك، ونماذج بطاقات رقم قومى ورخص قيادة بأسماء مختلفة.

 بمراجعة البنوك المختلفة تبين أن المذكور سبق أن حصل على قرض سيارة بمبلغ 50 ألف جنيه من أحد البنوك وقرض شخصى بقيمة 50 ألف جنيهاً من أحد البنوك.

 وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه للواقعة وحيازته للمضبوطات بقصد إستعمالها فى عملية التزوير والإحتيال بها على البنوك.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان