إعلان

إلقاء القبض علي سارق السائح الهولندي بالأقصر

02:11 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

تمكنت شرطة السياحة والأثار بالأقصر من إلقاء القبض علي اللص الذي تسلل إلي  فندق "سوفيتيل" بمنطقة الكرنك في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، وقام بسرقة سائح هولندي تحت التهديد .

تلقى اللواء عبدالرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والأثار إخطارا من العميد حسني حسين مفتش مباحث السياحة والأثار لجنوب الصعيد يفيد بإلقاء القبض علي هاني حسن عبدالله مرسال " 25 سنة " عاطل ومقيم الزينية قبلي وبحوزته جهاز اللاب توب المسروق من السائح الهولندي بعدما تبين أنه اللص الذي تسلل إلي فندق السوفيتيل وقام بسرقته تحت التهديد .

وتبين من تحريات مباحث السياحة والأثار بقيادة العميد حسني حسين أن السارق قفز إلى الكبائن الملاصقة للسور الخارجى وتسلل إلى غرفة السائح الهولندى بعد منتصف الليلة الماضية .
 
كما أشارت التحريات إلي تواطؤ عامل أمن بالفندق مع السارق كان مسئولا عن الكاميرا التي تراقب الحركة في الطابق المتواجدة بها غرفة السائح وبمواجته أقر عامل الأمن بأنه شاهد اللص أثناء تسلله لغرفة السائح إلا أنه خشي أن يعتدي عليه .

كان السائح  الهولندي "توماس كبير" قد أكد للشرطة أن ملثم إقتحم الغرفة التي يقيم بها هو وعائلته بفندق السوفيتل في الساعة الثانية من صباح اليوم وإستولي علي متعلقات أسرته وجهاز اللاب توب الخاص به وتليفونه المحمول ومبلغ 400 يورو و200 جنيه مصرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان