إعلان

بالصور..طفل الوراق..اختطفوه بالجيزة وتم إعادته من المنوفية

02:04 م السبت 22 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط مباحث الجيزة وفي أقل من أسبوع من إعادة طفل تم اختطافه بالوراق من قبل 5 متهمين طلبوا إعادته مقابل دفع فدية 150 ألف جنيه.
 
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق بتقدم"ليلى.ج" ببلاغ بتغيب نجلها "جمال.ح" 5 سنوات، عن المنزل منذ يومين، وأفادت أن شقيقها تلقى اتصالاً هاتفيا من مجهول اخبره أن المتغيب رفقته بالمنوفية، وطلب دفع مبلغ 150 ألف جنيه كفدية لإعادته.
 
وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء طارق الجزار، والمقدم عمرو سعودي، رئيس مباحث الوراق، وأسفرت جهود البحث عن تحديد هوية المتهمين وهم: "رمضان.إ" مبلط، و"محمد.ع" 27عاما، ميكانيكي، و"شحات.ح" 46عاما، سائق، ونجله "محمد" 23عاما، سائق، و"إبراهيم.ز" 40عاما، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم ضبط المتهمين عدا الخامس، وعثر على الطفل بمنزل الرابع.
 
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وأضاف الأول انه قام باستدراج الطفل من أمام منزله، وسلمه للثاني والخامس، وقام الثالث والرابع بالاتصال بوالدته ومساومتها على مبلغ 150 ألف جنيه مقابل إعادة الطفل.
 
تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيق

اختطفوه بالجيزة وتم إعادته من المنوفية
اختطفوه بالجيزة وتم إعادته من المنوفية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان