إعلان

حبس صاحب شركة بالفيوم استولى على 6 ملايين جنيه

10:54 م السبت 01 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم-أ ش أ:
ألقت مباحث الأموال العامة بالفيوم القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التي تعمل في مجال التجارة والتوزيع بتهمة النصب على أكثر من 60 مواطنا في الفيوم ، بعد خداعهم بجنى أرباح ذات عائد كبير شهريا بتوظيف أموالهم لدى الشركة، وحصل منهم على مبالغ مالية بلغت حوالى 6 ملايين جنيه بحجة استثمارها في التجارة والتوزيع ثم اختفى.

وكان المستشار عمرو سلامة، المحامي العام الأول لنيابات الفيوم،  قد تلقى عدة بلاغات من الأهالي تفيد بتعرضهم للنصب واتهموا صاحب شركة يدعى، أشرف . ر ، 45 سنة، وإحدى قريباته وزوجها بالحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة على سبيل التوظيف واستثمارها في تجارة '' الردة والنخالة وغيرها '' وأنه وعدهم بصرف عائد مجز شهريا يصل إلى 20% لكل المودعين ، ثم اختفى بعد حصوله على تحويشة العمر.

واهتمت مديرية أمن الفيوم بالبلاغات، وكلفت العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي ، والمقدم محمد عبد المعز رئيس مباحث الأموال العامة، بسرعة ضبط المتهم الهارب تنفيذا لقرار النيابة العامة ، وتم تحديد مكان هروب المتهم وضبطه.

وكشفت التحريات صحة الواقعة ، وأن المتهم موظف بالمطاحن، وتبين أنه كون شركة للنصب على البسطاء ، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ، وجددها قاضي المعارضات 15 يوما.

وكلفت النيابة المباحث بسرعة إلقاء القبض على شركاء المتهم فى الجريمة وتولت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان