إعلان

عاطل يسرق 18 كابلا نحاسيا من ورش السكة الحديد بالتبين

01:39 م الجمعة 09 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات فى القبض على عاطل،  قام وآخرين بسرقة بعض المهمات المصلحية من داخل ورش السكة الحديد بالتبين، بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى الجناة.

تلقى اللواء وجيه صادق، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إخطارًا بأنه أثناء مرور الخدمة الأمنية المعينة بحوش ورش العمرة الجديدة بالتبين، لتفقد الحالة الأمنية، شاهدت مجموعة من الأشخاص أثناء محاولتهم سرقة بعض المهمات المصلحية من داخل أسوار الورش، وحال التوجه لضبطهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية على القوة مما دعا القوة إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

 تمكنت القوة من ضبط أحدهم ويدعى عيد . أ . ف 24 سنة عاطل، وبحيازته مهمات مصلحية عبارة عن ( 18 كابل نحاسى أطوال مختلفة ) خاصة بالجرارات المخزنة داخل الورش، مستخدماً بعض الأدوات ( مقص حدادى – مفاتيح – مفكات ) وسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وفر باقى المتهمين هاربين، وتم العثور على 10 فوارغ طلقة آلى ناتج إطلاق الأعيرة النارية من الجناه على القوة .

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة وبيعها، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس وتسهيل السرقة .

بعرض المضبوطات على مندوب هيئة السكة الحديد، قرر أن المضبوطات مملوكة للهيئة، وجارى إستبدالها بأخرى سليمة، وأنها غير متداولة بالأسواق المحلية، يتم إستيرادها من الخارج خصيصاً لأعمال السكة الحديد.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان