إعلان

العناية الالهية تنقذ قرية ميت بره بالمنوفية من حريق مروع

02:51 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 المنوفية- سما هاني:

تمكن رجال الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق  شب بمحطة وقود بناحية ميت بره، التابعة لمركز قويسنا، ولم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح.
 
كان اللواء شريف البكباشي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا، بأن سائق السيارة رقم 31851 أجرة المنوفية، قد لاحظ وصول النيران إلى سيارته أثناء تزويدها بالوقود داخل المحطة، وفر هاربا قبل أن تمتد النيران إلى ثلاث طلمبات خارجية لتزويد الوقود.

 وعلى الفور قام عمال المحطة بدفع السيارة المشتعلة ناحية الخارج، فاصطدمت بسيارة نقل، متوقفة على جانب الطريق، وتحمل رقم ق ف ر 7685، ملك نجلاء سعيد بيومى، واندلعت النيران بها، ولم تنتج أية خسائر فى الأرواح.
 
وبسؤال حجاج محمد، 37 سنة عامل بالمحطة، أكد أن الحريق نشب بالسيارة الأجرة، والتى كانت محملة ببعض الجراكن التى كان يريد قائد السيارة ملئها بالسولار، وعند إعادة تشغيلها حدث ماس كهربائى أدى لاشتعال النيران بها، وبطلمبات البنزين، وعقب إخراجها من المحطة اصطدمت بالسيارة النقل.
 
واتهم عبد الغنى محمود سائق 43 سنة، وزوج مالكة السيارة النقل، عمال المحطة، بالتسبب فى احتراق سيارته، أثناء دفعهم للسيارة الأجرة، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.
 
 تحرر عن ذلك محضر يحمل رقم 6027 ادارى قويسنا وباشرت النيابة التحقيق.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان