إعلان

إصابة 11 شخصا في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب ركن سيارة

01:23 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تحول شارع حسني بمنطقة الشرابية إلى ساحة قتال، بعد أن نشبت مشاجرة بين رجل وجاره، استخدمت فيها الأسلحة النارية، بسبب رفضه إيقاف الأخر لسيارته أمام مسكنه، وأسفرت عن إصابة 10 أشخاص وعريف شرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الوضع، وضبط أطراف المشاجرة.

كان اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بشارع حسنى دائرة قسم شرطة الشرابية،.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين ( طرف أول ) جورج . إ . ت  28 سنة، وعزيز . م . ف 27 سنة،  مصاب بكسر بالساق اليمنى، وبصحبتهما سبعة أشخاص آخرين من بينهم أربعة مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و( طرف ثانى ) مسعد . ع . س 50 سنة مصاب بجروح فى الرأس، ونجله محسن 19 سنة، مصاب برش خرطوش بالوجه والرقبة والصدر، ومحمد . ن . ع 24 سنة،  مصاب برش خرطوش بالبطن والصدر والقدمين، وبصحبتهم شخصان آخران.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الأول والثالث لمنع الأخير له من إيقاف السيارة قيادته أمام العقار سكنه، تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقي الأطراف، وتبادلوا أطلاق الأعيرة الخرطوش وإلقاء زجاجات المولوتوف والحجارة، نتج عنها حدوث الإصابات بين الطرفين، و إصابة محمود . إ . ع  22 سنة،  برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، والذى تصادف تواجده بمكان المشاجرة.

قامت القوات على الفور بالتدخل والسيطرة على الموقف، وضبط طرفي المشاجرة، وأصيب عريف الشرطة '' محمد سيد أحمد '' برش خرطوش بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان