إعلان

مقتل ''هارب من أحكام قضائية'' في معركة مع الشرطة بالقاهرة

01:35 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي:
 
لقي هارب من أحكام قضائية، مصرعه في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع الشرطة، أثناء تدخل القوات لفض مشاجرة بينه وبين آخرين.
 
بدأت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لشرطة النجدة لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الدراسة بدائرة قسم شرطة الظاهر، رصدت قيام مستقلو سيارتين ربع نقل بتبادل إطلاق الأعيرة النارية فيما بينهم.

على الفور قامت القوة بالتدخل للسيطرة على مستقلي السيارتين وضبطهم والأسلحة المستخدمة، فقامت احدى السيارات بالفرار، وقام مستقلو السيارة الأولى، وعددهم أربعة أشخاص، بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوة،  فقامت بمادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وملاحقتهم حتى منطقة كوبري غمرة إلا أنهم تمكنوا من الهرب.
 
وفي وقت لاحق، عثر أهالي منطقة مساكن الوايلى بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، على السيارة التي تبادلت إطلاق الأعيرة النارية مع الشرطة، وبداخلها جثة لأحد الأشخاص، عقب مشاهدتهم لباقي مستقليها أثناء هروبهم من السيارة، وتمكنوا من ضبط قائدها ويدعى (روماني أ.ى) 49 سنة، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن شهرين فى قضية سلاح أبيض.
 
وتبين أن الجثة لـ(حسن.ع . م) 28 سنة، سبق إتهامه فى قضية سلاح أبيض، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده، أحدهما بالسجن المؤبد في قضية مخدرات، وتبين أنه ملقي على المقعد الخلفى للسيارة ومطاب بطلق ناري أعلى الأذن اليمنى، كما عثر أسفل المقعد على ( فرد روسي محلي الصنع، و 4 طلقات من ذات العيار ، وسلاح أبيض عبارة عن سنجة عليها آثار دماء.
 
وبمناقشة قائد السيارة، قرر حدوث مشاجرة يوم الجمعة الماضي بشارع الدراسة بين متسابقي الخيول من منطقتى ( الخصوص بالقليوبية، وعرب الحصن بالمطرية) وأنه توجه صحبة المتوفي وكلاً من (بولس.أ)، و(محمد.ز) بالسيارة ملك أحد أصدقائه لمنطقة المشاجرة صحبة الطرف الأول، إلا أنهم فوجئوا بسيارة الطرف الثاني يستقلها بعض الأشخاص، وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية، وتدخلت سيارة الشرطة ولاذوا بالفرار ، إلا أنه إكتشف تلف إطارات السيارة وتعطلها، وتمكن الأهالي من ضبطه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان