إعلان

سقوط مُزور بالإسكندرية يخدع البنوك بمستندات منسوبة لجهات حكومية

03:52 م الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد مهدي:
 
ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مُزور، لقيامه بالاحتيال على البنوك والتقدم بمستندات مزورة للحصول على بطاقات إئتمانية بالإسكندرية.
 
كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قد تلقت بلاغًا من مسئول إحدى البنوك، بإكتشاف قيام أحد الأشخاص بالتقدم بمستندات للحصول على بطاقة إئتمانية بحد إئتمانى 50 ألف جنيه، وتبين أنها مستندات مزورة.
 
أسفرت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا أن وراء الواقعة أحمد . ن . م 34 سنة، ومقيم بالإسكندرية، حيث يقوم المذكور بالإحتيال على البنوك والتقدم ببياناته وبيانات آخرين، للحصول على بطاقات إئتمانية مقدمًا مستندات مزورة منسوبة للعديد من الجهات للإيحاء بقوة مركزه المالى والإستيلاء على أرصدة البطاقات من مبالغ مالية.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبتفتيش مسكنه، عثر على كمية كبيرة من الأوراق والمستندات المزورة التى تستخدم فى الحصول على بطاقات الإئتمان، من بينها كشوف حساب منسوبة للعديد من البنوك، وسجلات تجارية، وفواتير كهرباء، وبطاقات ضريبية، ورخص قيادة، وشهادات ميلاد، ومطبوعات خالية البيانات منسوبة لأحد البنوك، والعديد من عقود تملك شقق خالية البيانات ممهورة بأختام شعار الجمهورية المقلدة، وطلبات الحصول على بطاقات إئتمانية من أحد البنوك بأسماء مختلفة، وأكلاشيه مقلد يقرأ بصمة إحدى الشركات.
 
كما تمكن رجال الأمن من ضبط كمية كبيرة من الأوراق الخالية البيانات الممهورة بذات الأكلاشيه المضبوط، وعدد من تراخيص المحلات التجارية خالية البيانات ، وممهور بخاتم شعار الجمهورية، ونماذج لوثائق تأمين مزورة منسوبة لإحدى الجهات الحكومية، و ثلاثة نماذج بطاقة قيد فى سجل المستوردين منسوبة لإحدى الجهات الحكومية بأسماء العديد من الشركات، وبطاقة ذاكرة ( ميمورى كارد ) وعدد أربعة أسطوانات مدمجة بفحصهم تبين أنهم محملين بالعديد من صور المستندات المضبوطة .
 
بمواجهة المذكور إعترف بنشاطه الإجرمى فى مجال تزوير المحررات، وتقديمها للبنوك للحصول له ولآخرين على بطاقات إئتمانية، وصرف ما بها من مبالغ دون سدادها بإستخدام البيانات المضبوطة.
 
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان