إعلان

مصرع شاب في صراعات عائلية بأسوان وإصابة 3 في تجدد للاشتباكات بجنازته

02:43 م الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وان - إسلام صلاح :
 
أسفرت حصيلة اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية أبو الريش بأسوان عن مصرع شاب وإصابة3  أفراد آخرين بطلقات نارية من بينهم ضابط شرطة.
 
كان اللواء بكرى الصوفي، مدير أمن أسوان، قد تلقي بلاغا من العميد احمد صالح، مأمور مركز أسوان، يفيد بنشوب اشتباكات بين عائلتين  بنجع الحجاب بقرية أبو الريش.
 
وعلى الفور تحركت  قوة أمنية، وتبين أن الشجار بسبب تجدد خلافات قديمة بسبب الجيرة بين عائلتين بالقرية، وأسفر عن إصابة الطالب إسلام محمد محمود، 19 سنة، الذي لقي مصرعه متأثرا بجراحة بمستشفى أسوان التعليمي.
 
وخلال مراسم تشييع جنازة الشاب المتوفى، تجددت الاشتباكات وتبادل إطلاق النار بين العائلتين، وأسفر تجدد الاشتباكات عن إصابة الرائد “محمد أبو النصر مشالي”بطلق ناري بالفخذ الأيمن أثناء تواجده لتأمين الجنازة، وأسفرت إصابته عن قطع الوتر الرئيسي وتفتت عظمة الفخذ، وتم نقلة على الفور لمستشفى الشرطة بالقاهرة لتلقى العلاج.
 
كما أصيب كل من على "عاشور عبد القادر"، 28 سنة، سائق، و"عمر البدرى محمود"، 29 سنة، موظف، وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم.
 
تولت النيابة التحقيق ، وأمرت بسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم في الواقعة، كما كثفت مديرية أمن أسوان من تواجد قواتها بقرية أبو الريش لضبط الأسلحة ومنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان