إعلان

بدء محاكمة ''مرشح الرئاسة'' المتهم بحيازة البانجو‎

03:43 م الخميس 22 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:
 
بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس،  أولى جلساتها لبدء محاكمة فايز عبد القادر حسانين مدرس رياضيات، لاتهامه بحيازة مخدر البانجو،  خلال قيامه بتقديم أوراق ترشحه للجنة انتخابات الرئاسة بقصر الأندلس بمصر الجديدة.

 عقدت الجلسة برئاسة المستشار حمدي سلامة بعضوية المستشارين على النمر ومحمد خير الله رئيسي المحكمة وأمانة سر طارق فتحي ومحمد عوض.
 
بدأت وقائع الجلسة تمام الساعة الواحدة  ظهرًا،  باثبات حضور المتهم المخلى سبيله، والذي تم إيداعه قفص الاتهام ،  وعقدت الجلسة بداخل غرفة المداولة بحضور المتهم،  واستمعت هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المتهم، حيث طالب أحمد مهدي المحامي ببراءة المتهم،  استنادًا إلى أن المخدرات المضبوطة،  دُست له في أوراق ترشحه للرئاسة،  لأنه تم تداولها بين العديد من الأشخاص،  خلال إتمام إجراءات دخوله لقصر الأندلس الرئاسي،  و أن أحد الاشخاص قام بطي أوراق ترشحه وأعطاها له،  فوضوعها المتهم في جيبه دون النظر فيها.
 
و أكد المحامي عدم معقولية حدوث الواقعة أو منطقيتها، وتساءل كيف يمكن لمدرس أول رياضيات بمدرسة تجريبية للترشح للرئاسة، و بحوزته مواد مخدرة،  ودفع ببطلان الاجراءات التي تم اتباعها مع المتهم،  لأن الضابط الذي حرر المحضر لم يكن نفس الشخص الذي ضبط المخدرات مع المتهم .
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان