إعلان

عاطل ينتحل صفة موظف بأحد البنوك للنصب على المواطنين

02:39 م الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على عاطل بالإسكندرية، انتحل صفة موظف بأحد البنوك  للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم، بزعم مشاركتهم فى مشروعات إستثمارية.

أكدت تحريات إدارة جرائم التزييف والتزوير، تردد  سامح . ع . ع 36 سنة عاطل، ومقيم الإسكندرية، سبق ضبطه وإتهامه فى  3 قضايا  نصب، على العديد من البنوك العاملة بالبلاد، مدعياً علاقته ببعض موظفى البنوك ومنتحلاً صفة موظف فى بنوك أخرى، وله العديد من التحويلات المالية بمبالغ مالية ضخمة واردة له من الخارج، وأن المذكور إتخذ من النشاط المشار إليه إسلوباً للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم مشاركتهم فى مشروعات إستثمارية بالبلاد بموجب التحويلات المالية التى يزعم أنها واردة له من الخارج.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المذكور، وعثر بحوزته على كمية من إيصالات إيداع وسحب مبالغ نقدية بإسمه، وبطاقة إئتمانية منسوبة لعدد من البنوك، و3 كارنيهات صحافة مزورين منسوبين لعدد من الجرائد، والعديد من صورة بطاقات الرقم القومى وشهادات الميلاد وجوازات السفر خاصة بضحايا المتهم، ومبلغ مالى 6500 جنيه من متحصلات نشاطه الإجرامى، و4  هواتف محمولة، ووحدة ذاكرة متنقلة " فلاش ميمورى " مُحملة بصورة جواز سفر أمريكى بصورته وبطاقة رقم قومى بإسم المتهم مزورين .

أمكن الإستدلال عن أحد ضحايا المتهم المذكور من خلال فحص هاتفه المحمول، والذى قرر قيامه بالإستيلاء منه على  10 ألف جنيه، بزعم مشاركته فى إنشاء شركة أدوية، مُدعياً أن لديه مبالغ مالية كبيرة بالخارج وسبق وأن أصطحبه للبنك المركزى المصرى عدة مرات لإيهامه بوجود تلك التحويلات والسؤال عن ورودها.

وبمواجهة المتهم وتطوير مناقشته أقر بصحة الواقعة وقيامه بالنصب عليه والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم بالأسلوب المشار إليه .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان