إعلان

مباحث التموين تضبط 7 أطنان دقيق و1000 لتر سولار مُدعم بسوهاج

02:11 م الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح علي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط 7 طن دقيق و 1000 لتر سولار مُدعم، فى إطار الحملات المستمرة لضبط المخالفين، وإعادة الإنضباط الأمني فى الشارع السوهاجي.

تلقي اللواء عبد العزيز نحاس، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بتمكن أمين الشرطة ملاك أبوالسعود من قوة إدارة مرور سوهاج، من ضبط سيارة محملة بالدقيق البلدى المدعم قبل تهريبها إلى محافظة أسيوط.

وتبين من خلال التحريات أن أثناء تواجد أمين الشرطة المذكور بمحل خدمته على الطريق الصحراوى الغربى، تمكن من ضبط إبراهيم. ح. إ 50 سنةـ، أثناء قيادة السيارة رقم 55856 نقل أسيوط محملة بكمية من الدقيق، عبارة عن 126 شيكارة دقيق زنة 50 كيلو للواحدة و28 شيكارة دقيق تزن 25 كيلو بإجمالي 7أطنان دقيق.

وبمواجهة سائق السيارة، اعترف بأنه مكلف من سيد. م. س، ويقيم الغنايم لنقل كمية الدقيق من أسوان إلى أسيوط، ثم تكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري فى الواقعة وتحرر المحضر 7414 إداري المركز و جارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

وفي سياق متصل شنت مباحث التموين حملة أمنية بالمحافظة أسفرت عن ضبط محمد. ع.م  مسئول محطة بنزين، لتصرفه فى 1000 لتر سولار من الحصة، وبيعها في السوق السوداء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  120 لتر بنزين 90  قبل بيعها في السوق السوداء، وفر المتهم، كما تم ضبط 5 قضية مخابز إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 قضية مخابز بلدية تصرف في جزء من حصة دقيق المخبز، تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

فيديو قد يعجبك: