إعلان

ضبط 895 ألف لتر سولار وبنزين بسوهاج و6600 آخرى بالأقصر

05:37 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج والأقصر - صباح على ومحمد محروس:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحرير وضبط 156 قضية تموينية متنوعة خلال بإجمالي  3 قضية بمراكز المحافظة المختلفة فى مجال المواد البترولية حيث بلغت إجمالي المضبوطات من السولار والبنزين 895 ألف لتر قبل طرحها بالسوق السوداء.

تم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على بالنيابات المختصة، كما تم ضبط عدد 4 قضايا  تموينية في مجال البوتاجاز بإجمالي  211 أسطوانة بوتاجاز بحوزة الباعة الجائلين تم التحفظ عليها وفى مجال المخابز تم ضبط 49 قضية مخابز متنوعة  ما بين خبز غير مطابق للمواصفات وخبز ناقص الوزن وتهريب دقيق.

جاءت الحملات بإشراف اللواء عبدالعزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، واللواء محسن الجندي، نائب المدير، وقيادة العميدان الحسن عباس ومحمود العبودي من إدارة المباحث الجنائية، والمقدم جلال أبو سحلى رئيس مباحث التموين وضباط مباحث المراكز والأقسام.

من ناحية أخرى، تمكنت مباحث الأقصر بالتعاون مع شرطة التموين، اليوم، من ضبط سيارة نقل محملة بـ6600 لتر سولار قبل بيعه في السوق السوداء .

تلقي اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء رفعت خضر، بورود معلومات تفيد بقيام صاحب محطة وقود بالتصرف في حصة المحطة عن طريق بيعها بالسوق السوداء.

بعد أن ثبت من التحريات صحة المعلومات، تم نصب كمين من شرطة التموين بقيادة المقدم محمد فاضل، ومجموعة قتالية من قوات الأمن ومسئولي مديرية التموين، ونجحوا في ضبط السيارة رقم 25228 نقل الأقصر قيادة الطيب سيد علي(30) سنة سائق، ومحملة بـ 6600 لتر سولار مدعم.

وبمواجهته اعترف بأن هناك شخص يدعى رجب محمد محمود، صاحب محطة بنزين البعيرات، التابعة لشركة مصر للبترول بالتصرف في حصة المحطة لبيعها في السوق السوداء.

تم تحرير المحضر رقم 9134 جنح قسم شرطة الأقصر، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار محمد فهمي  المحامي العام لنيابات الأقصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان