إعلان

كشف غموض اختطاف طفلة بمدينة نصر واحتجازها بالدقهلية

01:36 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي:

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض اختطاف طفلة عمرها 12 عامًا من شقتها بمدينة نصر، واحتجازها في مدينة المنصورة بالدقهلية، وطلب فدية نصف مليون جنيه.

وتبين أن وراء الواقعة إحدى الساقطات، والتي كانت تربطها علاقة بوالدة المجني عليها وزوجها من خلال إدارتهم لشقة منافية للآداب، واللذين اعتديا عليها بالضرب والاستيلاء منها على 12 ألف جنيه. ألقى القبض على المتهمين، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير الأمن بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول، من (غادة.ع.م) 32 سنة، ربة منزل, وزوجها (أحمد.م.ر) 25 سنة، تاجر، بأنه أثناء عودتهما لمسكنهما اكتشفا اختفاء نجلة الأولى الطفلة (مريم.ح.ا) وسرقة كمية من المشغولات الذهبية، ومبلغ مالي، واتهما كـل من أحمد سامي عبد الرؤوف, ونور أباظة, والمطرب عماد عبد العال وشهرته ( عماد العمدة ).

وبإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، كلف رجال المباحث بكشف غموض الواقعة، وتم وضع خطة بحث بقيادة اللواء سيد شفيق، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومن خلال تنفيذ عناصرها المتمثلة في إعادة مناقشة المبلغان تفصيلاً عن ظروف وملابسات الواقعة , وإجراء التحريات السرية وجمع المعلومات بالمنطقة محل الحادث وصولاً لشاهد رؤية, وفحص المبلغان وعلاقاتهما وخلافاتهما المالية، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (نجوى.م.ع) 28 سنة، صاحبة محل كوافير، ومقيمة السنبلاوين – دقهلية، السابق اتهامها في القضية رقم 19322 / 2009 العجوزة ـ جيزة '' تحريض على الفسق، وشقيقيها (أحمد) 27 سنة، عامل، و(على) 29 سنة، عامل، و(السيد.م.ف) 26 سنة، سائق.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، ومديرية أمن الدقهلية، وضبط المتهم الرابع،  وبمناقشته قرر أنهم قاموا بالاتفاق فيما بينهم على الانتقام من المبلغان وارتكاب الواقعة لسابقة استغلال المبلغة صداقتها بالمتهمة الأولى، والاتفاق مع زوجها (المُبلغ الثاني) والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية التي تتحلي بها أثناء إستضافتها بمسكنهما بأسلوب النصب والاحتيال، بأن قام زوجها بالاتفاق مع أحد أصدقائه بالحضور للمسكن في عدم وجوده.

وعرضت على المتهمة الأولى مضاجعته مقابل أجر مادي، وحال ممارستهما الرذيلة حضر زوجها وتظاهر بالغضب وقام بالاستيلاء علي مصوغاتها (4 غوايش، وحلق وخاتم ذهب) وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه ''وتصويرها عارية وقاما بطردها.

بمواجهة المبلغان اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا بتصرفهما في المشغولات الذهبية ببيعها لأحد عملائهما عدا الخاتم الذهبي وإيصالات الأمانة حيث تم ضبطهما بإرشادهما بمسكنهما، وبتضييق الخناق على باقي الجناة قاموا بإطلاق سراح المجني عليها وعادت لمسكنها وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان