إعلان

مقتل حداد وإصابة موظف فى مشاجرة على الفول السودانى

12:34 م السبت 27 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلى:

شهدت مدينة أجا بمحافظة الدقهلية، أحداث مؤسفة إثر قيام عدد من الأهالى بتحطيم بعض محلات أقارب شقيقين بعد قيامهما بالتعدى على شخصين أخرين، فلقى أحدهما مصرعه وأصيب الأخر بإصابات بالغة إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب الفول السودانى.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أجا، يفيد ورود بلاغ من مستشفي أجا المركزي بوصول محمود.س.م.ع "25 سنة" حداد مسلح، ومقيم ببندر أجا جثة هامدة ومصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسري وجرح قطعي بالرأس والجبهة، وأحمد.ا.ب "40 سنة" موظف بالإدارة التعليمية بأجا، ومصاب بجرح نافذ بالصدر وحالته حرجة وتم تحويله لمستشفي الطوارئ بالمنصورة.

على الفور إنتقل المقدم محمد منير العدل، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث لبيان سببها، حيث أكدت التحريات نشوب مشاجرة بين المصاب وكلاً من عاطف.م.س.ش "27 سنة" وشقيقه أحمد "30 سنة" صاحبا مقلة مسليات، ومقيمان ببندر أجا، بعدما قام بإعطائهما كمية من الفول السوداني من أجل تحميصه بمقلتهما، وعندما حضر لأخذ الفول السوداني فؤجئ باستبداله، وبمعاتبهما قام المتهم الأول بالتعدي عليه بصفعه علي وجهه وطعنه بمطواة قرن غزال أخرجه من طيات ملابسه وإصابته بجرح نافذ بالصدر.

وتدخل المجنى عليه لإنهاء المشاجرة فقاما بالتعدي عليه بالضرب وطعناه بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسري، وجرح قطعي بالرأس، والجبهة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وقام الأهالى على إثر ذلك بالهجوم على محلات أقارب الشقيقين وتحطيمهما إنتقاماً منهما.

على الفور تم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين والذى ألقى القبض عليهما بأحد الأكمنة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم ضبط الأداة المستخدمة مطواة قرن غزال، وتحرير المحضر رقم 21705 جنح مركز أجا، وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان