إعلان

فى إمبابة.. مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب ''فاترينة''

11:32 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عاطل وصاحب جراج سيارت؛ بسبب قيام الأول بوضع فاترينة لبيع المشروبات أمام جراج الثانى، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص تصادف مرورهم بمكان المشاجرة.

تلقى اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الأهالى بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بشارع 15 بمدينة التحرير بدائرة القسم، وانتقل المقدم علاء بشير، رئيس مباحث إمبابة، وتبين من التحريات نشوب المشاجرة بين ''أحمد.ع.ب'' 27عاما عاطل، وبين ''محمد.ر.ل'' 63عاما صاحب جراج سيارات، و''أحمد.ل.ح'' 56عاما موظف، و''عمرو.م.ر'' 20عاما، طالب، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الأول بوضع فاترينة لبيع المشروبات أمام جراج الثانى.

تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الرابع بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته، مما أسفر عن إصابة  ''أحمد.أ.ر'' 11عاما طالب، برش خرطوش بالعين اليسرى، و''محمد.س.م'' 34عاما مندوب بقناة روتانا، برش خرطوش بالرقبة، و''على.م.ع'' 28عاما عامل، برش خرطوش بالبطن والصدر والوجه، تصادف مرورهم بالمكان.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وعثر بحوزة الرابع على فرد خرطوش محلى الصنع، وبمواجهتهم، تبادلا التهامات فيما بينهم، واعترف الرابع باستخدام السلاح بالواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان