إعلان

مقتل ضابط وعامل وإصابة آخرين في تبادل لإطلاق النار مع مسجل بالمحلة

11:56 ص الإثنين 22 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:
 
قتل رقيب شرطة من قوة مباحث قسم أول المحلة، وأصيب زميله، صباح اليوم أثناء تصديهما، والقوة الأمنية لأحد العناصر الإجرامية الخطرة، الذي يستخدم بندقية آلية لممارسته أعمال البلطجة، ومحاولته الحصول على كميات كبيرة من البنزين من محطة تموين سيارات تحت تحديد السلاح.

كانت مباحث تموين المحلة تلقت معلومات، بتواجد أحد الأشخاص وبحوزته سلاح ناري أمام محطة تموين سيارات أولاد على بميدان المشحمة بدائرة قسم أول المحلة، وقيامه بممارسة أعمال بلطجة ومحاولة الحصول على كميات كبيرة من البنزين من المحطة بدون وجه حق.
 
على الفور انتقلت القوات الأمنية لمكان البلاغ، وشاهدت محمود . أ . م شهرته '' محمود زهزهانة '' 35 سنة، عاطل، ومطلوب ضبطه في القضية رقم 20635 جنايات ثان المحلة 2012 إطلاق أعيرة نارية، حال تواجده أمام محطة تموين السيارات وبحوزته بندقية آلية، ولدى مشاهدته القوات الأمنية قام بإطلاق أعيرة نارية صوبهم ليتمكن من الهرب، فبادلته إطلاق الأعيرة النارية لمنعه من ذلك.
 
أسفر تبادل اطلاق النار عن إصابة رقيب الشرطة حسن فوزى حسن، بطلق ناري أسفل البطن ومقتله، وإصابة رقيب الشرطة فوزى محمد أحمد بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وإصابة المغاوري محمد، عامل بورشة كاوتش، بطلق ناري ووفاته، وإصابة المتهم محمود . أ . م بطلق ناري بالبطن ووفاته، وضبط بحوزته بندقية آلية وخزينتين سلاح نارى ، و12 طلقة نارية.
 
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان