إعلان

مصرع وإصابة 16 شخصًا اثر انقلاب سيارة أجرة بقنا

01:49 م الإثنين 22 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- حسان عبداللطيف:
 
تكدست سيارة أجرة بـ 16 شخصًا من عائلات مختلفة، كست وجوههم الفرحة، في طريق العودة من قنا لسوهاج، بعد أن اطمئنوا على أحد اقاربهم المسجون بعد زيارته بسجن قنا العمومي، إلا أن المشهد قد تغير إلى حالة من الرعب، أثناء تفادى قائد السيارة، لأخرى قادمة عكس الطريق، لينتهي بهم الحال بالسقوط في ترعة  أمام قرية الصبريات بمركز دشنا، لتسفر عن مصرع 12 منهم، وإصابة 4 أخرين.

كان اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، قد تلقى بلاغًا بانقلاب سيارة بترعة بمركز دشنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، كشفت التحريات أنه أثناء سير السيارة رقم 51683 ملاكي سوهاج، قيادة رمضان عبدالرحمن في طريقها من سوهاج إلى مدينة قنا، لزيارة أحد المساجين بسجن قنا العمومي، بمناسبة عيد الأضحى، فوجئ قائد السيارة، بقدوم سيارة أخرى في الاتجاه المعاكس، فحاول تفاديها فانقلبت السيارة بالترعة.

وأسفر الحادث عن مصرع كلًا من عبدالرحمن محمد فتوح 13 سنة، ويوسف أحمد محمد شهرين، وغادة حمدي شهرين، وعلى فتوح أحمد ''13 سنة''، وأشقاءه حمادة ''26 سنة''، ورمزي ''20 سنة''، ومحمود أحمد فتوح ''4 سنوات''، وأحمد طه علي ''15 سنة''، وراية أحمد محمود ''23 سنة''، ومصطفى أحمد محمد ''3 سنوات''، وشقيقه سيد ''4 سنوات''، وصفاء سلمى محمد ''24 سن''.

كما أصيب رمضان عبدالرحمن ''50 سنة''، وجمال الدين حامد ''36 سنة''، وأحمد فتوح أحمد ''35 سنة''، ومحمد سلمى محمد ''20 سنة''، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى دشنا المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت نيابة دشنا التحفظ على قائد السيارة لسماع أقواله، ودفن الجثث بعد تسليمهم لأسرهم، وانتداب لجنة هندسية لمعاينة السيارة ولمعرفة أسباب الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان