إعلان

القبض على المتهم الرئيسى فى واقعة اقتحام قسم شرطة بدر

12:46 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوى:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى القبض على المتهم الرئيسي في محاولة اقتحام قسم شرطة بدر، والتعدي على قوات القسم لتهريب أحد المتهمين.

كان النقيب مصطفى القاضي ضابط مباحث بدر قد تمكن من ضبط محمد صالح زهران وشهرته "الدكش" - 23 سنه ميكانيكي، وبحوزته فرد خرطوش،وأثناء اصطحابه للقسم تجمع بعض أقاربه وذويه وقاموا بإطلاق بعض الأعيرة الخرطوش في محاولة لتمكينه من الهرب إلا أنهم لم يتمكنوا، وتمكن الضابط والقوة المرافقة من اصطحاب المتهم لديوان القسم.

وعلى أثر ذلك تجمع حوالي (150 ) شخص وتوقفوا أمام القسم في محاولة لاقتحامه، وقاموا برشق المبنى بالحجارة، وزجاجات المولوتوف نتج عنها تهشم الواجهة الزجاجية للقسم، وتلفيات بسيارتي شرطة ودراجة بخارية شرطة مما دعا القوات لإطلاق بعض الأعيرة النارية وتفريقهم وضبط اثنين من بينهم، وصدور قرار النيابة بضبط وإحضار المشاركين في الواقعة، وعددهم 23  متهم.

وتمكن النقيب  أحمد نبيل – ضابط مباحث قسم شرطة بدر من ضبط  أحد المتهمين في الواقعة ويدعى محمد حسن بدران - 28 سنة عاطل ومقيم مساكن الزلزال بدائرة القسم ( مسجل خطر فئة "ب" سرقة بالإكراه والمطلوب ضبطه في القضية رقم 1647/2012 جنايات بدر" محاولة اقتحام قسم شرطة بدر " ومطلوب التنفيذ عليه في الجناية رقم 2470/2011 جنايات بدر "مخدرات" بالحبس ثلاث سنوات وغرامة 20 ألف جنيه.

وبإخطار اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان