إعلان

وفاة مسجون بسجن الوادى الجديد فى ظروف غامضة

10:40 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد -محمد الباريسي:
 
لقي مسجون مصرعه بسجن الوادي الجديد العمومي إثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية والقلب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة العامة، التى أمرت بعرضه على الطب الشرعى.
 
 كان بلاغ قد ورد للواء محمد العنتري مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوصول جثة سجين من السجن العمومي إلي مستشفي الخارجة العام، وتبين ان السجين خالد محمد احمد 26 سنة، نزيل سجن الوادي الجديد، والمحكوم عليه بـ 8 سنوات سجن في القضية رقم 485 لسنة 2011 م جنايات شرق القاهرة في قضية شروع في سرقة،  قد لقي مصرعه عقب وصوله لمستشفي الخارجة العام.
 
كان  الرائد احمد ماجد من قوة السجن قد حرر محضر بالواقعة، وجاءت فيه أقوال العريف حسين محمد علي 31 سنة من قوة السجن، والمعين خدمة حراسة علي عنبر المسجون المتوفي، ان المسجون ظهرت عليه علامات إعياء شديدة أثناء وجبة الافطار، وتم تحويله لمستشفي السجن، وبتوقيع الكشف الطبي عليه افاد طبيب السجن إن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والقلب، مما أدي إلي الوفاة.
 
 تحرر المحضر رقم 2019 اداري قسم شرطة الخارجة لسنة 2012م وتم تحويله للنيابة العامة، والتي أمرت بتكليف مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي جثة السجين، وارسال تقرير المباحث عن ملابسات الواقعة لسرايا النيابة، واستدعاء أسرة المتوفي لجلسة تحقيق عاجلة، وورد تقرير مفتش الصحة بمركز الخارجة عن وجود زرقة بالوجه خاصة في الشفاة مما يدل علي وجود تسمم حاد بالاضافة إلي وجود خدش حديث بالذراع الايمن والكوع الايسر واثار جروح قديمة، كما توجد شبهة جنائية في الجثة يتم تحديها بمعرفة الطب الشرعي.
 
وقال العقيد صلاح سالم مفتش مباحث مركزي الخارجة وباريس، أنه جاري إعداد تحريات المباحث عن الواقعة بالتنسيق مع مباحث سجن الوادي الجديد العمومي، مشيرا إلي أن لغز الوفاة الحقيقي للسجين سيتم حله من خلال الطب الشرعي، وان هناك احتمالات لتناول جرعة زائدة من أقراص مخدرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان