إعلان

مدير بشركة بترول وموظفان يبيعون 3 ملايين لتر ''بنزين'' بالسوق السوداء

11:19 ص الخميس 11 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مدير إحدى شركات البترول وموظفين  أخرين، لقيامهم بالاستيلاء على منتجات للشركة بلغت ثلاثة ملايين ومائة سبعة وخمسون ألف لتر بنزين 80 بدون وجه حق، وصرفها لأصحاب محطتي بنزين لبيعهم في السوق السوداء.

بدأت الواقعة بتلقي مباحث الأموال العامة  معلومات تفيد بقيام بعض مسئولي إدارة التسويق بإحدى شركات البترول بالتلاعب فى توزيع حصص المواد البترولية على أصحاب محطات خدمة التموين، وتمكينهم من الاستيلاء على كميات كبيرة من المواد البترولية بدون وجه حق والإتجار بها بالسوق السوداء.

وتلقت الإدارة بلاغ من أحد المسئولين بالشركة، ضد بعض مسئولي التسويق بمنطقة القاهرة التابعة للشركة، لتواطؤهم مع أصحاب محطتي خدمة التموين الكائنتين بمنطقتي وراق العرب والجيزة والأوتوستراد بحلوان، وصرف كميات كبيرة لهم من البنزين بدون وجه حق، وبما يزيد عن السعة اللترية التعاقدية للمحطتين، مما أدى إلى تسريب تلك الكميات فى السوق السوداء والإضرار بالمال العام .

أسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ عن قيام  ع . م . ع  مدير عام بالشركة، ع . م . ص  مفتش بالشركة،  م . س . ص مفتش بالشركة، باستغلال موقعهم الوظيفي، والتواطؤ مع أصحاب محطات خدمة التموين ، وتمكينهم من الاستيلاء على المال العام، وذلك من خلال قيامهم بصرف ثلاثة ملايين ومائة سبعة وخمسون ألف لتر بنزين 80 بدون وجه حق من مستودع القاهرة، وتمكينهم من الاتجار به في السوق السوداء، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام بمبلغ يفوق الثمانية ملايين جنيه قيمة دعم الدولة للبنزين المستولى عليه .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان