إعلان

موظفون بشركة بترول يختلسون منتجات بـ4,5 مليون جنيه

12:09 م الإثنين 01 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط ثلاثة مسئولين بإحدى الشركات الكبرى للبترول، لاستغلالهم موقعهم الوظيفي والاستيلاء على منتجات الشركة من زيوت بلغت قيمتها 4,5 مليون جنيه وبيعها لحسابهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق .

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من قطاع الشئون القانونية،  بإحدى شركات البترول الكبرى ضد بعض المسئولين بقطاع التسويق لاستغلالهم مواقعهم الوظيفية والاستيلاء على منتجات الشركة من الزيوت والشحومات بلغت قيمتها  4,5 مليون جنيه ، وارتكابهم وقائع تزوير فى محررات ومستندات الشركة بقصد تسوية العجز على خلاف الحقيقة مما أضر بالمال العام .

وقد أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام قيام  مدير التسويق، ورئيس المبيعات، ومندوب المبيعات بإحدى شركات البترول الكبرى، بالتواطؤ فى صرف كميات من الزيوت والشحومات وتسهيل استيلاء إحدى الشركات الخاصة وبعض التجار على تلك الكميات، والتي بلغت قيتها 4,5 مليون جنيه والتزوير في المستندات والمحررات بقصد تسوية المديونيات على خلاف الحقيقة، مما أضر بالمال العام بقيمة الزيوت المستولى عليها .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتحرر ضدهم المحضر اللازم وبالعرض على السيد وكيل النائب العام أمر بحبسهم على ذمة التحقيقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان